دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

إسدال الستار على "سهيل 2021" اليوم وسط مشاركة عالمية ونجاحًا باهرًا

11/09/2021 الساعة 13:18 (بتوقيت الدوحة)
جانب من فعاليات المعرض
جانب من فعاليات المعرض
ع
ع
وضع القراءة

يسدل الستار مساء اليوم على فعاليات النسخة الخامسة من معرض كتارا الدولي للصيد والصقور /سهيل2021/، والذي حقق نجاحاً باهراً في استقطاب المزيد من المشاركات الدولية التي تمثلها أكثر من (160) شركة محلية وعربية وعالمية متخصصة في مجال الصقور وأسلحة الصيد ولوازم الرحلات والقنص والصقارة، تمثل (18) دولة من مختلف دول العالم.

ملكة آل شريم: سهيل 2021 تميز بمضمون ثري يحمل كل جديد ومبتكر في عالم الصيد والصقور ومستلزماتهم

وأعربت الاستاذة ملكة محمد آل شريم مديرة ادارة الاعلام الجديد بكتارا وعضو اللجنة المنظمة للمعرض عن سعادتها بما حققته النسخة الخامسة من نجاح تمثل في توسيع المساحة المخصصة والأقسام الجديدة التي أضيفت لاستيعاب التطور في الفعاليات والتزايد في عدد الجهات والشركات المشاركة، مشيرة إلى أن سهيل 2021 تميز بمضمون ثري يحمل كل جديد ومبتكر في عالم الصيد والصقور ومستلزماتهم.

وأشارت إلى أن "سهيل" يكتسي بعدا اقتصاديا هاما حيث يتميز بقوة الشراء وهو ما يفيد الشركات المحلية خاصة و يفتح أمامها مجالا للتعاون مع الشركات الدولية الأخرى المشاركة في المعرض و في الوقت نفسه يفيد عشاق الصيد و القنص حيث يوفر تنوعا كبيرا في العرض.

خليفة الحميدي: شارك في مزاد هذا العام 27 طيرا تم عرضها على مدى خمسة أيام المعرض

من جهته، قال السيد خليفة سلطان الحميدي عضو اللجنة المنظمة والمتحدث الاعلامي لـ/سهيل 2021/ "يعتبر المزاد نقطة الإثارة في المعرض حيث يستحوذ على إقبال الجمهور المهتم، ويشارك في مزاد هذا العام 27 طيرا يتم عرضها على مدى خمسة أيام المعرض، حيث كان هناك مزادين على المنصة، المزاد الأول يكون بشكل يومي ونتيجته تُعلن في نفس اليوم، أما المزاد الثاني فهو مخصص ل22 طيرا تعرض منذ اليوم الأول وحتى أخر يوم حيث يتم إعلان صاحب أعلى سعر".

وأشار إلى أن المزاد مقتصر على نوع الطيور المنغولية (الصقر الوحش)، مضيفا أنه بالنسبة للطيور المشاركة فعددها يصل إلى 500 طير تقريبا.

مشاركة وتفاعل كبيرين

من جهة أخرى، عبر عارضون عن اعجابهم بما تميزت به النسخة الخامسة من المعرض، من فعاليات جديدة تمثلت في زيادة عدد الشركات الدولية المشاركة المتخصصة في مجال الصيد وهو ما يعكس الحرص الدائم التي تبذله اللجنة المنظمة على تطوير المستمر للمعرض في كل دورة جديدة، مؤكدين أن سهيل 2021 فتح أمامهم نوافذ ترويجية وتسويقية واسعة على منتجاتهم من أحدث أنواع الأسلحة ومعدات الصيد ولوازم الصقور والمقناص ورحلات البر.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo