دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

البطولة العربية.. تاريخ مواجهات السد والهلال السعودي قبل مباراة اليوم

30/07/2023 الساعة 13:25 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين السد والهلال السعودي
مباراة سابقة بين السد والهلال السعودي
ع
ع
وضع القراءة

يخوض فريق السد مباراة صعبة أمام نظيره فريق الهلال السعودي، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية البطلة لكرة القدم "كأس الملك سلمان"، والمقامة حاليًا في السعودية.

وكان السد قد تعادل في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان" أمام فريق الوداد المغربي بدون أهداف، وبنفس النتيجة تعادل الهلال مع فريق أهلي طرابلس الليبي.

ويأمل فريق السد في تحقيق الانتصار الأول في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان" خلال مباراة اليوم أمام فريق الهلال السعودي، لإنعاش حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل من البطولة التي ستختتم يوم 12 أغسطس المقبل.

مدرب السد يؤكد صعوبة المواجهة أمام الهلال

وأكد برونو ميجيل مدرب السد على صعوبة المواجهة امام منافس قوي بحجم الهلال، مشددا على انه سيجهز فريقه بالشكل الأمثل من اجل تحقيق النتيجة المأمولة.

وأضاف المدرب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس: مازلنا في بداية فترة الاعداد للموسم الجديد، والبطولة تعد مناسبة مثالية لكافة الفرق من اجل التحضير بالشكل الأمثل.

وأشار إلى أنه تنافس من قبل مع مدرب الهلال، مواطنه جورج جيسوس في الدوري البرتغالي، لافتا الى انه يعرف الطريقة التي يعتمد عليها المنافس خصوصا على مستوى الضغط العالي، لكنه سيوفر الحلول التكتيكية المناسبة من أجل تحقيق الفوز.

وتابع ميجيل: ستكون هناك وجوه جديدة في مواجهة الهلال لكن لن يشارك اي لاعب في المباراة الا وهو في حالة جاهزية كاملة.

تاريخ مواجهات السد أمام الهلال السعودي

وستكون مباراة اليوم في البطولة العربية، هي الخامسة عشرة في تاريخ لقاءات الفريقين، بعدما كان قد تواجها 14 مرة من قبل، حيث فاز الهلال بـ8 مباريات مقابل 3 انتصارات للسد، وتعادلا في 3 مباريات.

واستطاع الهلال تسجيل 24 هدفا مقابل 13 هدفا للسد، فيما تبادل الفريقان الفوز في آخر مواجهتين لحساب دوري أبطال آسيا 2019 ، إذ انتصر الهلال ذهابا بأربعة أهداف لهدف وفاز السد إيابا بأربعة أهداف لإثنين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo