دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

لوكاكو يثير الجدل حول مستقبله بعد حسم موقفه من عرض يوفنتوس

31/07/2023 الساعة 12:13 (بتوقيت الدوحة)
روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو
ع
ع
وضع القراءة

استبعد المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو انتقاله إلى نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، ليواصل اللاعب صاحب الـ30 عامًا إثارة الجدل حول مستقبله.

وكانت تقارير صحفية قد أجزمت بتفاوض المهاجم البلجيكي مع يوفنتوس، من أجل الانتقال إلى قلعة "السيدة العجوز" هذا الصيف، بعدما أمضى الموسم الماضي 2022-23 مُعارًا إلى إنتر ميلان، قادمًا من تشيلسي الإنجليزي.

وبدا إنتر ميلان مُصممًا على التعاقد مع لوكاكو "نهائيًا" الصيف الحالي، قبل أن يتراجع مسؤولو النيراتزوري عن الصفقة، بعد علمهم بمفاوضات اللاعب للانتقال إلى يوفنتوس.

وتجمع منافسة تاريخية بين ناديَي يوفنتوس وإنتر ميلان في إيطاليا، وحسب ما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، فإن مشجعًا لإنتر تقابل مع لوكاكو بأحد شوارع بلجيكا، وطالبه ألّا يقول "يحيا اليوفي" في حال انتقاله إلى البيانكونيري.

ورد النجم البلجيكي على المشجع ضاحكًا: "لا، أبدًا"، قبل أن يُضيف: "لا أعتقد أن الصفقة ستحدث"، في إشارة إلى عدم انتقاله إلى يوفنتوس.

ويمتد تعاقد لوكاكو مع تشيلسي حتى 30 يونيو 2026، ومن المُتوقع أن يرحل اللاعب عن النادي اللندني خلال الأيام المتبقية من سوق الانتقالات الحالية.

ويعتقد مراقبون أن انسحاب إنتر من سباق التعاقد مع مهاجم "البلوز" الذي استبعد انتقاله إلى يوفنتوس، قد يؤدي إلى حصول اللاعب على عروض مغرية جديدة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، بعدما سبق له أن رفض عروضًا للانتقال إلى الهلال السعودي، حسب ما أفادت به مصادر صحفية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo