دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

في كأس الملك سلمان "البطولة العربية"

مشاهدة النصر السعودي والاتحاد المنستيري.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

31/07/2023 الساعة 14:19 (بتوقيت الدوحة)
فريق النصر السعودي
فريق النصر السعودي
ع
ع
وضع القراءة

يبحث فريق النصر السعودي عن انتصاره الأول في البطولة العربية للأندية لكرة القدم "كأس الملك سلمان"، اليوم الإثنين، وذلك عندما يلتقي مع فريق الاتحاد المنستيري التونسي.

ويلتقي النصر مع الاتحاد المنستيري التونسي، اليوم، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان"، ويحتضنها ملعب مدينة الملك فهد الرياضية  في الطائف.

وكان فريق النصر قد تعادل سلبيًا في الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان أمام مواطنه فريق الشباب، بينما تعرض الاتحاد المنستيري لهزيمة ثقيلة أمام الزمالك المصري برباعية نظيفة.

مدرب النصر: البطولة تمثل قيمة كبيرة بالنسبة لفريقنا

وقال مدرب النصر السعودي لويس كاسترو: "البطولة تمثل قيمة كبيرة بالنسبة لفريق النصر، كل المباريات على نفس القدر من الأهمية، نخوض كل مباراة بتركيز كامل وهدف واحد وهو تحقيق الانتصار".

وأضاف: "بروزوفيتش بذل مجهوداً كبيراً في المباريات الأخيرة، ويشعر بحالة من الإجهاد، ولم نحسم مسألة مشاركته في مباراة الاتحاد المنستيري حتى الآن، جدول المباريات فرض علينا دمج اللاعبين الشباب مع الكبار".

وأكمل: "نتائج الجولة الأولى وفوز الزمالك كلها أمور لم تغير أي شيء من خططنا، نتيجة الزمالك والاتحاد المنستيري لم تكن عادية بالطبع، حققوا فوزاً كبيراً ومستحقاً، ونحن الآن نركز على كل مباراة بشكل منفصل".

مدرب الاتحاد المنستيري: قمنا بالاستعداد بدرجة أكبر قبل لقاء النصر

ومن جانبه، أوضح مدرب الاتحاد المنستيري التونسي طارق الجاني: "تعرضنا لخسارة كبيرة أمام منافس قوي مثل الزمالك، لكن الفوارق الفنية كانت واضحة، دفعنا بـ8 لاعبين للمرة الأولى منذ فترة طويلة، قمنا بالاستعداد بدرجة أكبر على المستوى الذهني قبل لقاء النصر".

وأضاف: "عانينا من إرهاق بدني وإصابات عضلية، وأجرينا 5 تبديلات اضطرارية أمام الزمالك، وكلها عوامل أسهمت في الخسارة بنتيجة كبيرة، ومواجهة كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا فرصة مميزة للاعبي الاتحاد المنستيري، للحصول على دافع كبير وتقديم أفضل المستويات".

توقيت مباراة النصر والاتحاد المنستيري في كأس الملك سلمان

تنطلق مباراة النصر والاتحاد المنستيري في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في البطولة العربية في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاتحاد المنستيري في البطولة العربية

تذاع مباراة النصر ضد الاتحاد المنستيري في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في كأس الملك سلمان عبر شاشة قناة ssc السعودية.

معلق مباراة النصر السعودي والاتحاد المنستيري التونسي

يعلق فهد العتيبي وسليمان الشريف على مباراة النصر والاتحاد المنستيري في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة في البطولة العربية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo