دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

مخيم "كتارا" الصيفي يواصل محاضراته وأنشطته التدريبية

31/07/2023 الساعة 19:40 (بتوقيت الدوحة)
جانب من فعاليات المخيم
جانب من فعاليات المخيم
ع
ع
وضع القراءة

تتواصل غدا الثلاثاء فعاليات مخيم "كتارا" الصيفي، حيث يضم البرنامج مجموعة من الأنشطة والمحاضرات والورش التدريبية، تشمل طرق الإسعافات الأولية وطرق السلامة والوقاية من الحرائق والحوادث وغيرها.

F2YGClHXAAU-6tQ.jpeg
ويشمل البرنامج أيضا محاضرات عن كرم الضيافة وآداب المجلس، بالإضافة إلى زيارة لقبة الثريا الفلكية، وجولة في مقر جمعية القناص، ومنافسات رياضية تشجيعية في كرة القدم والطائرة الشاطئية.

وضمن فعاليات المخيم، أقيمت اليوم محاضرة عن أنماط الشخصية قدمتها إيمان العبيدي المدربة المعتمدة في معهد الجزيرة للإعلام، حيث ستساعد هذه المحاضرات في تنمية مهارات التواصل لدى الأطفال، كما قدمت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات محاضرة توعية عن المخدرات، وتعريف الأطفال بالطرق التي يستخدمها المروجون في توزيعها.

F2YGCkUWcAEm-7-.jpeg
كما يقدم الهلال الأحمر القطري 4 ورش تدريبية على مدار فعاليات المخيم، بمعدل ورشة واحدة أسبوعيا؛ وذلك بهدف تعريفهم بأساسيات الإسعافات الأولية والقواعد الصحية السليمة، وهو ما يجسد التعاون المشترك بين الهلال الأحمر القطري والمؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" فيما يتعلق بالأنشطة الاجتماعية والتثقيفية والتطوعية، التي تساهم في بناء قدرات الشباب والنشء من قادة المستقبل.

ويحرص مخيم "كتارا" الصيفي على تقديم أنشطة رياضية للمشاركين؛ ويقدم أنشطته أيام الأحد والاثنين والثلاثاء من كل أسبوع حتى 15 أغسطس المقبل، في الجهة الجنوبية من الحي الثقافي كتارا من الساعة 10 صباحا حتى 7 مساء.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo