دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

سالم الدوسري يعاتب جماهير الهلال السعودي قبل مواجهة الوداد المغربي

01/08/2023 الساعة 19:39 (بتوقيت الدوحة)
سالم الدوسري
سالم الدوسري
ع
ع
وضع القراءة

عاتب سالم الدوسري نجم الهلال السعودي، جماهير النادي، على انتقاداتها بعد أول مباراتين فقط من الموسم، مطالبًا الجمهور بالانتظار والصبر على اللاعبين، وذلك قبل المباراة المرتقبة أمام الوداد الرياضي المغربي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

ويحتل الهلال المركز الرابع "الأخير" في المجموعة الثانية من البطولة العربية، برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل أمام أهلي طرابلس الليبي سلبيًّا، والخسارة من السد القطري (3-2). ويخوض الفريق الأزرق مواجهة الوداد الرياضي المغربي عصر يوم غدٍ الأربعاء، ولا بديل أمام الزعيم إلّا الفوز من أجل ضمان العبور إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية.

وقال الدوسري في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقِد، اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة الوداد: "اللاعب بشر وليس مُحرّك سيارة حتى تسيّرها على ما تريد، طبيعي أن يمر بهبوط في المستوى، ويجب على الجمهور عدم انتقاد اللاعب في أول مباراتين بالموسم".

وأوضح "التورنيدو" قائلًا: "الواجب دعم اللاعب ومساندته، الوقوف معه عند هبوط مستواه هو المهم، والأهم أنكم شاهدتم مباراة ريال مدريد، وبرشلونة، وهزيمة الفريق الملكي، هل هذا يعني أن الريال سيئ؟!".

جيسوس يصف مواجهة الوداد بالصعبة

ومن جانبه، وصف خورخي جيسوس، مدرب نادي الهلال مباراة الوداد بـ"الصعبة"، قائلًا في هذا الصدد: "المباراة ستكون لتحديد المتأهل إلى الدور الثاني، وسنحاول تحقيق الفوز بفارق كبير من الأهداف، لا سيما بأن المنافس سيسعى للفوز أيضًا".

وأضاف البرتغالي في حديثه خلال ذات المؤتمر قائلًا: "نحن في الجزء الثاني من الإعداد في هذه البطولة، علينا مسؤولية؛ لكن نتفهم المستوى؛ لأننا في مرحلة إعداد"، مشيرًا إلى أنه في هذه المرحلة نحترم كل الآراء، والتي يكون بعضها ملامسًا الحقيقة.. صحيح لم نبلغ في الهجوم أو حتى الدفاع المستوى المطلوب؛ إلّا أن هذه تفاصيل طبيعية، وستشاهدون التحسن في الأيام القادمة".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo