دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

النصر السعودي يعلن صفقة ساديو ماني رسميًا.. والزمالك خصمه الأول

01/08/2023 الساعة 20:54 (بتوقيت الدوحة)
ساديو ماني
ساديو ماني
ع
ع
وضع القراءة

أعلن نادي النصر السعودي، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع النجم السنغالي ساديو ماني قادمًا من صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو لإعلان صفقة ساديو ماني، وكتب: بصـوووووت واحد.. Saaaadiiiioooooooo MANE!".

وكان النجم السنغالي قد خضع للفحوصات الطبية، أمس الإثنين، ليعلن النصر السعودي عن التعاقد معه رسميًا، اليوم، ويصبح ساديو ماني جاهزًا للمشاركة مع الفريق في البطولة العربية للأندية.

ومن المقرر، أن يشارك ساديو ماني في تدريبات فريق النصر، غدًا الأربعاء، استعدادًا لمواجهة فريق الزمالك المصري، يوم الخميس المقبل، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الملك سلمان.

ماني جاهز للمشاركة مع النصر ضد الزمالك في  البطولة العربية

ويتصدر النصر السعودي جدول ترتيب المجموعة الثالثة في البطولة العربية "كأس الملك سلمان، برصيد أربع نقاط، وسيلتقي مع الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد ثلاث نقطة في قمة نارية.

ورغم انضمامه إلى صفوف النصر بعد انطلاق البطولة وخوض العالمي مباراتين، إلا أن ساديو ماني يستطيع المشاركة في كأس الملك سلمان بصورة طبيعية، وذلك نظرًا لضم اسمه في قائمة الفريق السعودي للبطولة قبل انطلاقها.

موعد ظهور ساديو ماني الأول مع النصر السعودي أمام الزمالك

يظهر السنغالي ساديو ماني مع فريق النصر السعودي أمام فريق الزمالك المصري في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، يوم الخميس المقبل، في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان".

وتنطلق مباراة النصر السعودي والزمالك المصري في الجولة الثالثة من دور المجموعات  في البطولة العربية، والتي ستشهد ظهور ماني الأول، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo