دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

موعد مباراة السد والأهلي طرابلس في كأس الملك سلمان 2023 والقنوات الناقلة

01/08/2023 الساعة 22:39 (بتوقيت الدوحة)
مباراة السد والهلال
مباراة السد والهلال
ع
ع
وضع القراءة

يخوض فريق السد مباراة حاسمة أمام فريق الأهلي طرابلس الليبي، يوم الأربعاء الموافق 2 أغسطس 2023، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية".

ويحتاج فريق السد لنقطة واحدة في مباراة اليوم أمام فريق الأهلي طرابلس لضمان التأهل إلى الدور ربع النهائي في البطولة العربية للأندية 2023، وذلك بعد فوزه على الهلال السعودي في الجولة الماضية.

وحقق السد فوزًا مثيرًا على فريق الهلال السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في كأس الملك سلمان "البطولة العربية"، ليتصدر الزعيم جدول ترتيب المجموعة.

وعلى الجانب الآخر، تعادل فريق الأهلي طرابلس الليبي مع فريق الوداد الرياضي المغربي بهدف لكل فريق، ليدخل مباراة السد بهدف وحيد هو تحقيق الفوز لضمان التأهل إلى الدوري المقبل في كأس الملك سلمان.

ويتصدر السد جدول ترتيب المجموعة الثانية في كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية 2023" برصيد أربع نقاط، بينما يحتل فريق الأهلي طرابلس المركز الثاني برصيد نقطتين، وهو نفس رصيد الوداد المغربي، ويحل الهلال السعودي رابعًا برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة السد والأهلي طرابلس الليبي في البطولة العربية 2023

تبدأ مباراة السد أمام نظيره فريق الأهلي طرابلس الليبي في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان"، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السد والأهلي طرابلس في كأس الملك سلمان

تنقل مباراة السد والأهلي طرابلس الليبي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان" عبر شاشة قناة ssc السعودية الرياضية.

ملعب مباراة السد ضد الأهلي طرابلس في البطولة العربية

يحتضن ستاد نادي ضمك بخميس مشيط مباراة السد والأهلي طرابلس الليبي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo