دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

في البطولة العربية "كأس الملك سلمان"

الوداد يتقدم بشكوى ضد حكم مباراة الهلال السعودي بسبب "طرد لم يُنفذ"

02/08/2023 الساعة 22:00 (بتوقيت الدوحة)
مباراة الوداد والهلال
مباراة الوداد والهلال
ع
ع
وضع القراءة

تقدم نادي الوداد الرياضي المغربي، باعتراضٍ فني أمام اللجنة المنظمة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية لكرة القدم "ألبطولة العربية"، بعد خسارته، اليوم الأربعاء، بهدفين مقابل هدف أمام فريق الهلال السعودي، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وتوجه إدريس مرباح الكاتب الإداري لفريق الوداد برفقة قائد النادي يحيى جبران، للاعتراض على اللاعب ذي الرقم 5 في صفوف نادي الهلال السعودي، علي البليهي، باعتباره تلقى بطاقتين صفراوين؛ لكنه لم يُطرَد خارج الملعب وواصل المباراة، حسب الطعن الذي تقدم به النادي المغربي.

وأكد مرباح في تصريحات إعلامية عقب المباراة أن البليهي تلقى إنذارين خلال المباراة، ولم يغادر الملعب وواصل اللقاء، رافضًا الإفصاح عن مزيدٍ من التفاصيل، وغادر مسرعًا ليلحق بحافلة فريقه.

وعرفت نهاية المباراة الكثير من الشد والتوتر بين لاعبي الفريقين، فيما صب لاعبو الوداد جام غضبهم على أداء الطاقم التحكيمي الذي أدار المواجهة، في تصريحاتهم الإعلامية عقب صافرة النهاية.

وقال حارس مرمى الوداد، يوسف مطيع، إن فريقه لعب كرة جميلة أفسدها حكم المباراة عبر البحث عن أخطاء غير واضحة من أجل إلغاء هدف زميله أمين أبو الفتح، مشددًا على أن المباراة أثبتت أن الوداد يمتلك فريقًا قويًّا "لا يحتاج إلى التحكيم للفوز" وسيقول كلمته في الموسم المقبل، في جميع المنافسات التي سيكون طرفًا فيها.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo