دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

"المصرف" يفوز بجائزة أفضل بنك للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط وقطر

12/09/2021 الساعة 20:14 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

منحت مجلة /ذا آشيان بانكر/، مصرف قطر الإسلامي /المصرف/ جائزة /أفضل بنك للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط وقطر/، تقديرا لالتزامه بتقديم حلول مصرفية سلسة للشركات ودوره الاستراتيجي في تنويع الاقتصاد.

وينعكس اهتمام /المصرف/ بدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في قطر بشكل أساسي من خلال برنامج /أعمالي/ المصمم لتلبية احتياجات هذا القطاع المهم، وتزويده بالحلول المالية المتطورة والمبتكرة، وبالتوجيهات والاستشارات المالية والمصرفية المقدمة عبر مديري علاقات لإدارة احتياجات العملاء.

وتعليقا على الفوز بهذه الجائزة، أعرب السيد طارق فوزي المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للشركات بـ/المصرف/ عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة من مجلة /ذا آشيان بانكر/، قائلا إن الجائزة تمثل تتويجا لسعي /المصرف/ الجاد وتفانيه في دعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة قطر، مشيرا إلى أن /المصرف/ ملتزم بتطوير قنواته الرقمية لتلبية توقعات وطموحات عملائه المتزايدة.

وتتماشى استراتيجية العمل التي يتبناها /المصرف/ بشكل وثيق مع رؤية قطر الوطنية 2030، ومع جهود الدولة في الاستثمار في البنية التحتية للبلاد، وتنويع الاقتصاد الوطني، وتطوير قطاع خاص قوي في قطر.

وقام /المصرف/ خلال السنوات الأخيرة بتعزيز تعاونه مع بنك قطر للتنمية من أجل دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، ورواد الأعمال، بالنظر إلى دورهم المحوري في تعزيز الابتكار في الأعمال داخل الدولة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo