دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

قطر للسياحة تمدد فترة تقديم طلبات الترشح لنيل جوائزها حتى 15 أغسطس

05/08/2023 الساعة 18:54 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت قطر للسياحة، عن تمديد فترة تلقي طلبات الترشح لبرنامج "جوائز قطر للسياحة"، الذي أطلقته بالتعاون مع منظمة السياحة العالمية، حتى الخامس عشر من أغسطس الجاري.

ودعت قطر للسياحة جميع أعضاء القطاع السياحي في قطر إلى تقديم ملفات ترشحهم وتسليط الضوء على أبرز مساهماتهم وجهودهم في تقديم تجارب سياحية متميزة لزوار قطر والمقيمين بها على حد سواء.

وأشارت إلى أن برنامج الجوائز، الذي تم إطلاقه في شهر مايو الماضي، يهدف إلى تكريم أصحاب المساهمات البارزة من أعضاء القطاع السياحي تقديرا لالتزامهم بالتميز في الخدمات التي يقدمونها لعملائهم والاحتفاء بهم رسميا بوصفهم الأفضل في القطاع.

ويتيح البرنامج للفائزين بالجوائز فرصة الترويج لخدماتهم وعروضهم عبر موقع قطر للسياحة "زوروا قطر"، كما يأتي في إطار تشجيع المزيد من الزوار من جميع أنحاء العالم على الاستفادة من هذه الخدمات واستكشاف التجارب السياحية الرائعة التي استحقت التكريم والفوز.

وقال السيد بيرثهولد ترينكل الرئيس التنفيذي للعمليات في قطر للسياحة، في تصريح بهذه المناسبة، "نسعى لجعل جوائز قطر للسياحة بمثابة منصة حيوية لتكريم التميز ودعمه والاحتفاء بكل أشكاله عبر القطاع السياحي.. ونأمل من خلال إطلاقنا هذه الجوائز المرموقة أن نلهم ونشجع جميع أعضاء القطاع السياحي على الاستمرارية في جهودهم لتطوير المزيد من الخدمات المبتكرة والمبادرات المتميزة التي من شأنها تعزيز مكانة قطر كوجهة سياحية رائدة عالميا.. ومع تمديد فترة تلقي طلبات الترشح، ندعو جميع شركائنا في القطاع إلى المبادرة بتقديم ملفات ترشحهم".

ويتمحور اهتمام برنامج "جوائز قطر للسياحة" حول ثلاث فئات رئيسية، هي التجارب الثقافية والحلول الذكية وتميز الخدمة، ما يجعلها تغطي جميع جوانب ومكونات تجارب الزوار في قطر، حيث يمكن لجميع الشركات العاملة في القطاع السياحي الترشح لنيل الجوائز، وكذلك للمشغلين ورواد الأعمال ومعالم الجذب السياحي والمؤسسات والفعاليات التي تقدمها قطر وتروج لعروضها السياحية، سواء كانت أمام جمهور محلي أو دولي، ويمكن للراغبين في الترشح لنيل الجوائز تقديم طلبات الترشح إلكترونيا عبر الرابط التالي: https://www.qatartourism.com/en/qatar-tourism-awards وتتمثل مهمة قطر للسياحة في ترسيخ مكانة قطر على خارطة السياحة العالمية كوجهة رائدة تمتزج فيها أصالة الماضي وحداثة الحاضر، وتقصدها شعوب العالم لاستكشاف معالمها ومزاراتها السياحية في مجالات الثقافة والرياضة والأعمال والترفيه العائلي، والتي تتسم جميعها بتميز الخدمة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo