اختتمت قطر للسياحة، اليوم "مهرجان قطر للألعاب" الأول من نوعه في البلاد، الذي استقطب 75 ألف زائر وسط مشاركة أكثر من 25 علامة من كبرى العلامات التجارية الرائدة في عالم الألعاب حول العالم.
وذكرت قطر للسياحة خلال فعالية نظمتها بمناسبة اختتام المهرجان المقام بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، وبالتعاون مع قناة سبيستون، أن مهرجان قطر للألعاب قدم للأطفال والعائلات أشهر العلامات التجارية للألعاب العالمية المفضلة لديهم ضمن فعاليات حملة الصيف في قطر، تحت شعار "مغامرات.. حكايات.. وألعاب".
من هو بطلك المفضل من Marvel ؟ ثلاث أيام فقط تفصلنا عن نهاية المغامرة ❗️، استمتع بلا حدود في منطقة Marvel ضمن مهرجان قطر للألعاب.💥💙
— Qatar Toy Festival (@QatarToyFest) August 2, 2023
🎫 https://t.co/U3lBKNeu7W
📍 At DECC.
⏳ Continues to August 5th.
📌 Daily tickets are limited
#QatarToyFestival #مهرجان_قطر_للألعاب pic.twitter.com/Id5EIIVE4n
كما أتاح للأطفال والعائلات على مدار أيامه الـ25، الفرصة للقاء مجموعة من شخصياتهم المفضلة، والمشاركة في المناطق ذات الطابع التفاعلي مثل "بيت أحلام باربي" ولوحة لعبة "مونوبولي" بالحجم الطبيعي، بالإضافة إلى إمكانية شراء أحدث الألعاب التي توفرها العلامات التجارية المشاركة بالمهرجان.
وحقق المهرجان نجاحا باهرا حيث أسر العائلات وعشاق الألعاب من جميع أنحاء قطر، وقدم تجربة غامرة ومميزة، وضم فعاليات وأنشطة متنوعة ومفعمة بالحيوية، حيث تعرض سحر وعجائب الطفولة من خلال الألعاب التفاعلية والعروض المميزة والأنشطة الجذابة.
هل أنتم من محبي بلوي؟🤩 اكتشف روائع الطفولة في منطقة بلوي ولا تفوت عروض بلوي المسرحية حيث التسلية والمرح!
— Qatar Toy Festival (@QatarToyFest) July 31, 2023
🎫 https://t.co/U3lBKNf1Xu
📍 At DECC.
⏳ Continues to August 5th.
📌 Daily tickets are limited
@QatarCalendar @VisitQatar#QatarToyFestival #مهرجان_قطر_للألعاب pic.twitter.com/cItgdDdX1K
وكانت قطر للسياحة قد أفادت في وقت سابق، أن المهرجان الذي يأتي ضمن فعاليات حملة "الصيف في قطر" التي أطلقتها وتضم فعاليات وأنشطة متنوعة ومفعمة بالحيوية، بمشاركة كبرى العلامات التجارية بما في ذلك "باربي" و"بليبي" و"بلووي" و"كوكوميلون" و"ديزني" و"هابي كابي" و"مارفل" و"فورتنايت" و"ترانسفورمرز"، يشهد يوميا نفاد تذاكر الدخول نظرا للإقبال الكبير من قبل الجمهور منذ افتتاحه في 13 يوليو الماضي.
وقد قدم مهرجان قطر للألعاب، أربع مناطق مميزة تعرف باسم الجزر راعت إرضاء أذواق الزوار من مختلف الأعمار، إضافة إلى أكثر من 15 عرضا حيا على خشبة المسرح، كما تم خلاله إحياء العديد من العلامات التجارية من خلال شخصيات الاستقبال التي كانت حاضرة طوال أيامه، فضلا عن عروض لمجموعة من المشاهير وصناع المحتوى من المنطقة العربية.
وتمثل حملة "الصيف في قطر" امتدادا لمنصة العلامة التجارية الجديدة لقطر للسياحة "قطر أكثر من شعور"، والتي تهدف إلى تعزيز مكانة قطر باعتبارها الوجهة المفضلة لدى العائلات في الشرق الأوسط.