دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

في الفئتين الماسية والذهبية

أشغال تحصد 3 جوائز دولية جديدة من مجلس هارفارد للأعمال

06/08/2023 الساعة 13:04 (بتوقيت الدوحة)
صورة جماعية عقب تسلم الجوائز
صورة جماعية عقب تسلم الجوائز
ع
ع
وضع القراءة

حصدت هيئة الأشغال العامة "أشغال" ثلاث جوائز دولية جديدة من مجلس هارفارد للأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية، تكريما لها كواحدة من المؤسسات المرموقة عالميا وتقديرا لتميزها وتطبيقها أفضل الممارسات في العديد من المجالات.

وفازت "أشغال" بالجائزة الذهبية عن فئة "رعاية العملاء" لعام 2023، فضلا عن فوز إدارة مشاريع الطرق في الهيئة بالجائزة الماسية عن فئة "سلاسل التوريد" والتي حصل عليها برنامج تطوير البنية التحتية للمناطق، ذلك بالإضافة إلى "شهادة التميز" التي حصدتها الهيئة لعام 2022.

وتأتي "شهادة التميز" تكريما للممارسات المتميزة التي تطبقها الهيئة، والتي تجسدت من خلال فوز برنامج تطوير البنية التحتية للمناطق التابع لإدارة مشاريع الطرق بثلاث جوائز في العام الماضي، الأولى والثانية هما الجائزتان الماسيتان لفئة "المبادرات الخضراء والبيئية" وفئة "الصحة والسلامة"، إلى جانب حصولها على الجائزة الذهبية في "التعامل مع جائحة كوفيد-19".

وأكد مجلس هارفارد للأعمال، أن ما ساهم في فوز أشغال بجائزة الفئة الماسية في فئة "سلاسل التوريد" يأتي لمكانتها الرائدة في قطاع الإنشاءات في دولة قطر، من حيث دعم الموردين والمصنعين المحليين والتزامها بإشراك وتشجيع كافة الجهات المعنية والمتعاملة معها، والتي تشمل الشركات الاستشارية والمقاولين والموردين والعاملين وغيرهم، ودفعهم نحو تبني أفضل معايير الأداء والجودة والمشاركة في الممارسات المستدامة.

م. سعود التميمي: الفوز الجديد بالجوائز الثلاث من مجلس هارفارد للأعمال ينضم إلى قائمة طويلة من الجوائز الدولية التي حصدتها الهيئة مما يجعلها نموذجا يحتذى به على المستوى العالمي

وفي هذه المناسبة، قال المهندس سعود التميمي، مدير إدارة مشروعات الطرق في "أشغال"، إن هذا الفوز الجديد بالجوائز الثلاث من مجلس هارفارد للأعمال ينضم إلى قائمة طويلة من الجوائز الدولية التي حصدتها الهيئة، مما يجعلها نموذجا يحتذى به على المستوى العالمي في الأداء المتميز والالتزام بتقديم خدمات عالية الجودة، تخدم الاقتصاد والبيئة والمجتمع ككل.

ومن جانبه، أوضح السيد عبدالله سعد آل سعد، مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال في "أشغال"، أن الفوز بهذه الجائزة يؤكد أن الهيئة تضع دوما خدمة العملاء على رأس أولوياتها خلال تنفيذ جميع أعمالها، لافتا إلى أن الهيئة نجحت في تطبيق استراتيجية محددة مع وضع أهداف واضحة لخدمة مصالح العملاء والمراجعين بشكل أفضل، مع تبني أسلوب يتسم بالمرونة والانفتاح والمشاركة مع العملاء من أجل التحسين والتطوير المستمر لهذا الجانب.

م. موزة السويدي: الهيئة فازت بثلاث جوائز من إجمالي الجوائز الممنوحة خلال الحفل من بين 2000 مترشح

وبدورها، أعربت المهندسة موزة السويدي، رئيسة قسم مدينة الدوحة في إدارة مشاريع الطرق، عن اعتزازها بتمثيل الهيئة في هذا الحدث المميز الذي حضره العديد من المؤسسات المرموقة وكبار الشخصيات من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لافتة إلى أن الهيئة فازت بثلاث جوائز من إجمالي الجوائز الممنوحة خلال الحفل من بين 2000 مترشح.

وأوضحت أن "أشغال" قد أظهرت قدراتها القيادية في العديد من المجالات المرتبطة بالبناء والإنشاءات، وأن تكريم برنامج البنية التحتية للمناطق هو نتيجة لكونه نموذجا يحتذى به في تحقيق التوازن بين تقديم بنية تحتية متكاملة في جميع أنحاء الدولة ودعم مجتمع الاقتصاد المحلي إلى جانب صغار المصنعين القطريين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo