دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

بايرن ميونخ يرد على اتهامات وكيل ساديو ماني

07/08/2023 الساعة 12:56 (بتوقيت الدوحة)
ساديو ماني
ساديو ماني
ع
ع
وضع القراءة

نفى بايرن ميونخ الألماني، صحة الاتهامات التي أطلقها وكيل أعمال النجم السنغالي ساديو ماني، والتي قال فيها إن موكله تعرض لإساءات عنصرية حينما كان لاعباً في صفوف العملاق البافاري الموسم الماضي.

ونشر بايرن ميونخ بياناً رسمياً قال فيه: "لقد أنهينا عقدنا مع ساديو ماني بالتراضي، ما يثار الآن في بيئة اللاعب السنغالي من اتهامات عنصرية لا أساس لها من الصحة".

وتابع: "لم يبلغ مدربنا توماس توخيل أبداً اللاعب ساديو ماني بأنه لم يعد متاحاً للعب، بايرن ميونخ دوماً ما كان يعرب عن تقديره لماني كشخص ولاعب، لكن للأسف لم تتحقق أهدافنا المشتركة والتي حددناها في وقت سابق".

واختتم بايرن ميونخ بيانه بالقول: "هذا يحدث في كرة القدم، نتمنى له كل التوفيق والنجاح في ناديه الجديد، ماني لم يحقق النجاح المطلوب في بايرن ميونخ وكان يجب عليه الانتقال لتحدٍ جديدٍ، لكن ما قاله سيسي هو أمر سيئ وغير صحيح".

وسبق لباكاري سيسي، وكيل أعمال النجم السنغالي ساديو ماني، القيام بشن هجوم لاذع على الألماني ليروي ساني مهاجم بايرن ميونخ الألماني، واصفًا الأخير باللاعب العنصري والمتعالي.

وقال سيسي في تصريحات نقلها موقع (clutchpoints): "كل من له معرفة بكرة القدم الأوروبية، يدرك جيداً أن ليروي ساني لاعب متكبر للغاية"، وتابع: "ماني لاعب هادئ للغاية ومتواضع، لقد ظهر ذلك واضحًا في كل فريق لعب ضمن صفوفه، لكن ساني تجاوز كل الحدود في تلك الحادثة".

وأكمل: "في ذلك الموقف، ساني أطلق كلمات خطيرة للغاية، لكن الصحافة الألمانية وقفت إلى جانب لاعبها ضد ساديو ماني، حتى إنهم كذبوا بشأن تغريم ماني بغرامة تصل إلى 500 ألف يورو"، قبل أن يختتم تصريحاته بالقول: "ماني تعرض للإهانة العنصرية في تلك الحادثة من ساني في بايرن ميونخ؛ لكن النادي الألماني فضّل الوقوف إلى جانب ساني على حساب ساديو، إنه أمر مؤلم".

جدير بالذكر أن ماني انضم مؤخراً إلى صفوف النصر السعودي، بعد موسم وحيد مع بايرن ميونخ، لم يظهر فيه النجم السنغالي بأفضل مستوياته، وسط حادثة شهيرة انتهت بقيامه بضرب ساني في مارس الماضي، بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي 0-3 في دوري أبطال أوروبا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo