دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

ميركاتو 2023.. مورينيو يودع نجم روما بعد انتقاله إلى الأهلي السعودي

07/08/2023 الساعة 14:36 (بتوقيت الدوحة)
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
ع
ع
وضع القراءة

حرص البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما الإيطالي على توجيه رسالة وداعية إلى لاعب فريقه، البرازيلي روجر إيبانيز، وذلك بعدما أصبح على أعتاب الانتقال إلى صفوف الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2023".

وقال مورينيو من خلال حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام": "أعلم أنك ستشتاق لي.. يمكنك الآن دعوتي على العشاء أنا وفريق عملي، استمتع في السعودية"، مُرفقًا مع تغريدته صورته مع إيبانيز.

إيبانيز على أعتاب الانضمام إلى الأهلي السعودي

وكانت تقارير صحفية قد أكدت في الساعات الماضية أن إيبانيز سينضم إلى الأهلي بصورة رسمية بعد إجرائه الفحص الطبي، وأشارت إلى أن اللاعب صاحب الـ25 عامًا فضّل الانتقال إلى "الراقي" رغم امتلاكه عرضًا للعب مع نادي نوتينجهام فورست الإنجليزي.

وانضم إيبانيز إلى روما الذي يقوده مورينيو في عام 2021 قادمًا من أتالانتا، وينتهي عقده مع "الجيالوروسي" في يونيو 2025، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 30 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

الأهلي يحسم 5 صفقات من العيار الثقيل

وكان الأهلي قد حسم 5 صفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث ضم الجناح الجزائري رياض محرز، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، والحارس السنغالي إدوارد ميندي، إضافة للجناح الفرنسي سان ماكسيمان، ومتوسط الميدان الإيفواري فرانك كيسي.

وشهد الميركاتو الصيفي الحالي انضمام العديد من النجوم العالميين إلى دوري روشن السعودي، على غرار انتقال الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والسنغالي ساديو ماني إلى للنصر، وانضمام الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، والبرازيلي فابينيو إلى الاتحاد، وذهاب البرتغالي روبن نيفيز والسنغالي كاليدو كوليبالي والصربي سيرجي ميلنيكوفيتش سافيتش إلى الهلال.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo