دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

وزارة الرياضة تُشارك في الملتقى الخليجي للتطوع الشبابي بسلطة عمان

07/08/2023 الساعة 21:15 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الملتقى الشبابي
جانب من الملتقى الشبابي
ع
ع
وضع القراءة

تشارك وزارة الرياضة والشباب في الملتقى الخليجي للتطوع الشبابي "إسناد" الذي انطلقت فعالياته اليوم الإثنين، بمدينة "صلالة" العمانية وتستضيفه وزارة الثقافة والرياضة والشباب بسلطنة عمان.

ويضم الملتقى، الذي يستمر حتى 11 أغسطس الجاري، مجموعة من الورش التدريبية في مجال التطوع الشبابي وإدارة المشاريع التطوعية، وتصميم المشاريع غير الربحية، كما يتضمن عددا من حلقات العمل والمحاضرات، تتناول مفهوم العمل التطوعي ومجالاته وتحديات التطوع الشبابي، إلى جانب استعراض التحديات المرتبطة بالمتطوع والبيئة والمجتمع والطرق المناسبة لحلها، وذلك بمشاركة 32 من الشباب المتطوعين من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وتشارك وزارة الرياضة والشباب في الملتقى بوفد شبابي.

F28j4-GXQAIoXR6.jpeg
ويهدف الملتقى إلى ترسيخ ثقافة التطوع لدى الشباب الخليجي وتنمية الحس بالمسؤولية والتفاعل مع الآخرين وإبراز النماذج من المبادرات الشبابية الرائدة في مجال التطوع وأيضا تبادل خبرات وتجارب العمل التطوعي بين دول مجلس التعاون الخليجي واكتساب المشاركين خبرات ومهارات جديدة بالمشاركة في العمل التطوعي الإنساني.

ويأتي هذا الملتقى تنفيذا للقرار الصادر عن الاجتماع الخامس والثلاثين للجنة أصحاب السمو والسعادة وزراء الشباب والرياضة بدول المجلس في 31 مارس 2023، بإيجاد برامج وفعاليات وأنشطة وورش عمل مشاركة في مجال العمل التطوعي الإنساني.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo