دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

مانشستر سيتي يتحرك لحرمان برشلونة من ضم برناردو سيلفا

08/08/2023 الساعة 19:18 (بتوقيت الدوحة)
البرتغالي برناردو سيلفا
البرتغالي برناردو سيلفا
ع
ع
وضع القراءة

أشارت تقارير صحفية إلى اقتراب نجم الوسط البرتغالي برناردو سيلفا من تجديد عقده مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد أحاديث راجت عن إمكانية مغادرة اللاعب لقلعة "الاتحاد" هذا الصيف.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، فإن إدارة مانشستر سيتي أرسلت بصفة رسمية عرضًا جديدًا إلى برناردو، من أجل تمديد الارتباط بين الطرفين.

وينتهي تعاقد النجم البالغ من العمر (28 عامًا) مع مانشستر سيتي في 30 يونيو/ حزيران 2025، وحسب محللين، يُعَدّ سيلفا أحد أكثر اللاعبين المؤثرين في تشكيلة سيتي الحالية، تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وأضاف رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "السيتي واثق من الحصول على الضوء الأخضر النهائي من برناردو على العقد الجديد".

وسبق لتقارير صحفية أن أكدت رفض مانشستر سيتي فكرة مغادرة نجمه البرتغالي للنادي هذا الصيف، وسط أحاديث راجت عن اهتمام كبير من ناديَي برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي باللاعب.

وبدا سيلفا مُصرًّا على الانضمام إلى برشلونة خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية، على غرار ما فعله قائده السابق في مانشستر سيتي، الدولي الألماني إيلكاي غوندوغان، لكن معاناة البارسا المالية حالت دون إتمام الصفقة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo