دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

برشلونة يعرقل انضمام عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان

08/08/2023 الساعة 22:17 (بتوقيت الدوحة)
عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي
ع
ع
وضع القراءة

رفض نادي برشلونة الإسباني مقترح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في تسديد مبلغ صفقة تحويل الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي والمقدر بـ50 مليون يورو على دفعتين.

وكانت إدارة نادي العاصمة الفرنسية اقترحت على نظيرتها في النادي الكتالوني، تقسيم المبلغ إلى نصفين، بحيث تقوم بتسديد 25 مليون يورو حاليًا على أن يتم تسديد الـ 25 مليون يورو المتبقية في تاريخ لاحق يتم الاتفاق عليه وتدوينه في عقد انتقال اللاعب.

وحسب تقرير لـ"فوت ميركاتو" الفرنسي نقلًا عن "سبورت" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، فإن ديمبيلي الذي اتفق مع باريس سان جيرمان على كل تفاصيل صفقة انتقاله، بما في ذلك مدة العقد التي تمتد لخمسة مواسم، عليه انتظار المزيد من الوقت قبل انضمامه إلى بطل فرنسا.

وأوضحت "سبورت"، أن مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، قرر استبعاد ديمبيلي من مواجهة، اليوم الثلاثاء، التي تجمعه مع فريق توتنهام الإنجليزي لحساب كأس غامبر، وذلك من أجل تجنيبه مضايقات جماهير برشلونة الغاضبة عليه بعد قراره الانتقال إلى سان جيرمان.

يذكر أن ديمبيلي عاد للتدرب مع فريقه برشلونة بشكل طبيعي وشارك في الحصص التدريبية لهذا الأسبوع بعد عودته من فرنسا الخميس الماضي، بعد تعثر انتقاله الرسمي إلى نادي العاصمة باريس؛ بسبب عدم الاتفاق على بعض التفاصيل، مثلما ذكرنا، بل كان من المفروض خضوعه للفحوص الطبية اللازمة مع فريقه الجديد الجمعة الماضي.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo