دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن تعيين إليديو دو فالي مدربًا للعنابي الأولمبي

09/08/2023 الساعة 17:08 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توقيع العقود
جانب من توقيع العقود
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم الأربعاء رسمياً عن تعيين البرتغالي إليديو دو فالي مدرباً لمنتخبنا تحت 23 عاماً لقيادته في الاستحقاقات المقبلة والمتمثلة في التصفيات المؤهلة لنهائيات لكأس آسيا تحت 23 عاماً، ونهائيات كأس آسيا التي تستضيفها الدوحة العام المقبل.

وجرى توقيع العقد عصر اليوم الأربعاء بمقر الاتحاد ببرج البدع، ووقع عن الاتحاد القطري لكرة القدم السيد منصور محمد الأنصاري الأمين العام للاتحاد.

وتنتظر البرتغالي البالغ من العمر 66 عاما العديد من الاستحقاقات المهمة وفي مقدمتها خوض غمار كأس آسيا تحت 23 عاما في قطر، المؤهلة لأولمبياد باريس والتي ستقام في الدوحة خلال المدة من 15 إبريل حتى 3 مايو 2024.

وكانت قرعة تصفيات كأس آسيا أسفرت عن وقوع المنتخب القطري في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية وميانمار وقرغيزستان، وستقام مباريات هذه المجموعة في كوريا الجنوبية، وتقام منافسات تصفيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عامًا بنظام الدوري المجزأ بنظام التجمع من جولة واحدة، ويتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربع منتخبات تحتل المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر المضيف.

إضافة إلى المشاركة في دورة الالعاب الاسيوية التي تنطلق في 23 سبتمبر المقبل في الصين الى حيث تضم مجموعة منتخبنا تحت 23 عاما كل من منتخبي اليابان وفلسطين.

الجدير بالذكر أن مشاركة منتخبنا تحت 23 عاما في التصفيات الاسيوية ستعتبر ودية ولن يتم الأخذ بها عند تحديد ترتيب المجموعة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo