دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

باريس سان جيرمان يمنع مبابي ونيمار وفيراتي من جلسة التصوير السنوية

09/08/2023 الساعة 19:42 (بتوقيت الدوحة)
نيمار ومبابي وفيراتي
نيمار ومبابي وفيراتي
ع
ع
وضع القراءة

في خطوة جديدة جاءت لتوسع الهوّة أكثر بين النجم الفرنسي كيليان مبابي وفريقه باريس سان جيرمان، اتخذت إدارة العاصمة باريس، اليوم الأربعاء، باتخاذ قرار جريء آخر ضد نجمها الأول في حملةِ ضغطها عليه، يتمثل في منعه من جلسة التصوير السنوية والرسمية لتشكيلة الفريق التي تسبق انطلاق الموسم الكروي الجديد.

ووفقًا لموقع "فوت ميركاتو" نقلًا عن "آر إم سي" الفرنسية، الأربعاء، فإن كيليان مبابي لم يتلقَّ دعوة من ناديه للمشاركة في يوم الإعلام السنوي الذي أقرته رابطة الدوري الفرنسي للمحترفين، حيث يتيح هذا اليوم للرابطة بعد ذلك إنتاج الصور الرسمية للاعبي كل فريق.

والمفاجأة -حسب التقرير- ليست مبابي وحسب الذي لم يتلقَّ دعوة التصوير السنوية للرابطة الفرنسية، بل إن الثنائي البرازيلي نيمار جونيور والإيطالي ماركو فيراتي، لم يتلقيا كذلك دعوة التصوير.

وحسب "فوت ميركاتو"، فإن المدرب الإسباني لفريق باريس سان جيرمان لويس إنريكي، أخبر الثنائي نيمار وفيراتي، خلال الساعات الأخيرة، بأنه لم يعد يريدهما في الفريق، رغم مشاركتهما في جولة الفريق الآسيوية الإعدادية للموسم المقبل، كما أنه مؤشر قوي على صحة الأنباء المتداولة في الأيام الماضية عن مفاوضات اللاعبين المذكورين مع أندية أوروبية وأخرى من الدوري السعودي ترغب في الاستفادة من خدماتهما.

وبخصوص وضعية مبابي الشائكة، فقد أشار "فوت ميركاتو" نقلًا عن " ماركا" الإسبانية، إلى أن إدارة باريس سان جيرمان بقيادة الرئيس ناصر الخليفي قررت الاجتماع باللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة، وقبل انتهاء فترة التحويلات الصيفية يوم 31 أغسطس/آب الجاري من أجل الطلب منه رسميًّا البحث عن فريق جديد وأنه غير مرغوب فيه في صفوف بطل فرنسا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo