دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

نائب رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان يجتمع مع مسؤولين تونسيين

12/08/2023 الساعة 18:34 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الاجتماعات
جانب من الاجتماعات
ع
ع
وضع القراءة

اجتمع سعادة الدكتور محمد بن سيف الكواري نائب رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان، مع السيد مختار فرحات مستشار وزير التشغيل والتكوين المهني التونسي، والسيد صديق الخالدي القائم بتسيير أعمال الهيئة العليا لحقوق الإنسان والحريات الأساسية في تونس، كل على حدة، وذلك على هامش الزيارة التي يقوم بها وفد من اللجنة إلى تونس.

واتفق نائب رئيس اللجنة مع مستشار وزير التشغيل والتكوني المهني على توقيع مذكرة تعاون بين الجانبين، تتضمن العمل المشترك على تنظيم حملات توعوية وورش عمل ودورات تدريبية تستهدف توعية الجالية والعمالة التونسية في دولة قطر بحقوقهم وواجباتهم وإجراءات الحصول على التأشيرة قبل القدوم إلى قطر.

F3VuypfWEAAW6NT.jpeg
وناقش سعادة الدكتور محمد بن سيف الكواري مع صديق الخالدي سبل تعزيز التعاون بين اللجنة والهيئة في مجال حقوق الإنسان ومجالات الاهتمام المشترك في التدريب والتطوير ورفع قدرات المنتسبين بشأن تطبيق مؤشرات حقوق الإنسان وقياس أثرها، بالإضافة إلى التعاون في تنظيم الحملات الإعلامية التوعوية.

وأهدى نائب رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان 100 نسخة من كتيب جيب العامل إلى الهيئة العليا لحقوق الإنسان والحريات الأساسية في تونس، حيث يشرح الكتيب حقوق وواجبات العامل منذ دخوله إلى دولة قطر وحتى عودته إلى بلاده بشكل مبسط يتناسب مع كافة العمال.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo