دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

ريال مدريد يحدد بديل كورتوا.. وسبب استبعاد بونو

12/08/2023 الساعة 18:45 (بتوقيت الدوحة)
ياسين بونو
ياسين بونو
ع
ع
وضع القراءة

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن تحديد نادي ريال مدريد الإسباني اسم الحارس الجديد الذي سيتم التعاقد معه خلال الأيام القليلة القادمة، لخلافة البلجيكي تيبو كورتوا، بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وكان النادي الملكي قد أعلن في وقت سابق من يوم الخميس، تعرض كورتوا لإصابة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى خلال التدريبات، والذي سيغيب على إثرها لعدة شهور.

كيبا يقترب من الانتقال إلى ريال مدريد

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها اليوم السبت، أن حارس تشيلسي الإنجليزي، كيبا أريزابالاغا، أوقف عملية إعارته إلى بايرن ميونخ بدون شرط شراء إلزامي، استعدادًا لتغيير وجهته نحو ريال مدريد.

وأشارت إلى أن كيبا قرر تغيير وجهته للانضمام إلى ريال مدريد الذي بدأ تحركاته للتعاقد مع الدولي الإسباني، منذ يوم الخميس، حيث جرت اتصالات بين الجانبين أدت إلى توقف المفاوضات بين الحارس والنادي البافاري.

وكان النادي الألماني يأمل في التعاقد مع كيبا بطلب من المدرب الألماني توماس توخيل الذي يعرف جيدًا قدرات الحارس، بحكم الإشراف على تدريبه في وقت سابق بالنادي اللندني.

كأس أمم إفريقيا سبب رفض ضم بونو

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن بونو كان يمثل الخيار الأول لنادي العاصمة الإسبانية، لكن تم تحويل الوجهة نحو كيبا، بسبب مخاوف مسؤولي "الميرنجي" من خسارة الحارس الحالي لإشبيلية لقرابة شهر كامل، لارتباطه بالمشاركة مع منتخب بلاده المغرب في نهائيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، المؤجلة إلى مطلع السنة القادمة.

وفضلًا عن ذلك ذكر ذات المصدر، أن رغبة كيبا في الرحيل عن تشيلسي مع إمكانية التعاقد مع الحارس الإسباني على سبيل الإعارة لموسم واحد دون الزامية الشراء، أخرج بونو من حسابات إدارة "الميرنغي"، على الرغم من أن الحارس المغربي كان متحمسًا لخوض تجربة جديدة في فريق مثل ريال مدريد، وفقًا لما أوردته تقارير.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo