دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

فيديو رونالدو يقود النصر لقهر الهلال وحصد لقب البطولة العربية 2023

12/08/2023 الساعة 20:41 (بتوقيت الدوحة)
كريستيانو رونالدو في مباراة الهلال والنصر
كريستيانو رونالدو في مباراة الهلال والنصر
ع
ع
وضع القراءة

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق النصر السعودي للتتويج بلقب البطولة العربية للأندية 2023 "كأس الملك سلمان"، اليوم السبت، على حساب مواطنه فريق الهلال.

وأحرز كريستيانو رونالدو ثنائية قاد بها فريقه النصر لقلب الطاولة على فريق الهلال، ليفوز العالمي بهدفين مقابل هدف، ويتوج بلقب كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وأحرز البرازيلي ميشيل ديلجادو الهدف الأول لصالح فريق الهلال أمام النصر في نهائي البطولة العربية للأندية 2023، بعد تمريرة رائعة من مواطنه مالكوم في الدقيقة 51.

وأرتدى رونالدو ثوب البطل في مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية للأندية، وذلك بعدما أحرز الهدف الأول لفريقه الذي كان يلعب بعشرة لاعبين في الدقيقة 74.

وبعد انتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، أحرز الأسطورة البرتغالية الهدف الثاني لصالح النصر في الدقيقة 98 من عمر المباراة، ليقود فريقه للتتويج باللقب.

وهذه هي المرة الأولى التي يتوج فيها فريق النصر بلقب البطولة العربية للأندية، ليصنع النجم البرتغال كريستيانو رونالدو المجد بقيادة العالمي للتحقيق هذا اللقب.

وتوج كريستيانو رونالدو بجائزة هداف البطولة العربية للأندية 2023 "كأس الملك سلمان"، بعدما تصدر جدول ترتيب الهدافين برصيد 7 أهدف.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo