دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.95ريال

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في البريميرليج والمعلق والقنوات الناقلة

12/08/2023 الساعة 23:19 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين ليفربول وتشيلسي
مباراة سابقة بين ليفربول وتشيلسي
ع
ع
وضع القراءة

قمة نارية تجمع بين فريق ليفربول ومضيفه فريق  تشيلسي، يوم الأحد الموافق 13 أغسطس 2023، ضمن الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

ويبحث فريق ليفربول بقيادة مدربه يورجن كلوب الذي حصد المركز الخامس في النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز عن بداية قوية في المسابقة هذا الموسم، وذلك رغم صعوبة المهمة أمام فريقي تشيلسي على ملعبه "ستامفورد بريدج".

وعلى الجانب الآخر، ستكون مباراة لفربول في الدوري الإنجليزي هي بداية لمشروع تشيلسي مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، والذي تولى قيادة الفريق عقب انتهاء الموسم الماضي، ويسعى المدرب الذي سبق له قيادة توتنهام لإعادة البلوز لمنصات التتويج.

وكعادة مباريات ليفربول وتشيلسي سيكون من الصعب التكهن بنتيجة مواجهة الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، وأكبر دليل على ذلك انتهاء آخر 4 مباريات جمعت بين الفريقين بالتعادل.

محمد صلاح يبحث عن إنجاز تاريخي أمام تشيلسي

وفي مباراة ليفربول مع مضيفه تشيلسي، يدخل النجم المصري محمد صلاح المباراة باحثًا عن تحقيق رقم قياسي رفقة الريدز، حيث سيصبح اللاعب الأكثر تسجيلًا في الجولة الافتتاحية في تاريخ الدوري الإنجليزي.

ويأمل محمد صلاح النجم الأبرز لفريق ليفربول في هز شباك فريق تشيلسي، ليصبح أول لاعب في تاريخ  بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يتمكن من التسجيل خلال المباراة الافتتاحية لفريقه في 7 مواسم متتالية بالبطولة الأقوى في العالم.

وخلال مسيرته في الملاعب الأوروبية، واجه النجم المصري محمد صلاح فريقه السابق تشيلسي في 21 مباراة، وتمكن من تسجيل 7 أهداف أمام البلوز، وسيكون الهدف الثامن أمام الفريق اللندني تاريخيًا بالنسبة للفرعون.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة ليفربول وتشيلسي في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تشيلسي في البريميرليج

تذاع قمة ليفربول وتشيلسي في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي عبر شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo