دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

يونس علي يؤكد جاهزية العربي للموسم الجديد.. ويوجه رسالة إلى الجماهير

15/08/2023 الساعة 22:18 (بتوقيت الدوحة)
يونس علي
يونس علي
ع
ع
وضع القراءة

أكد يونس علي المدير الفني لفريق العربي على جاهزية فريقه لانطلاق دوري نجوم إكسبو، في نسخته الجديدة، وذلك بمواجهة نادي الشمال بالأسبوع الأول والتي ستقام مساء غد الأربعاء على إستاد الثمامة الدولي.

وقال يونس في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "جاءت تحضيراتنا جيدة وكانت فترة المعسكر الخارجي مفيدة بشكل كبير، وقد بذل اللاعبون جهدا كبيرا استعدادا لانطلاق الدوري".

وتابع يونس علي مدرب العربي، قائلا: "المنافسة هذا الموسم لن تكون سهلة، كل الفرق استعدت بشكل جيد من خلال استقدام لاعبين مميزين ، ونتمنى أن تكون بدايتنا موفقة".

وقال يونس: "راضي تمام عما قدمه اللاعبين خلال المعسكر قاموا جميعًا بعمل جيد خلال المرحلة التحضيرية للموسم أو ما قبل ذلك"، مضيفًا: "كانت الأجواء إيجابية والجدية واضحة من كل اللاعبين’ كان ينقصها فقط اكتمال الصفوف".

وأشار يونس، إلى أن التعاقد مع وسيم وباقي شباب سيكونون إضافة قوية للفريق بعد اندماجهم مع المجموعة.

وأضاف مدرب العربي إلى أن المباريات الأولى دائما ما تكون صعبة سواء على المستوى البدني أو على مستوى التحضير، خاصة وأن الفرق تكون غامضة ما قبل الجولة الأولى. تابع مدربنا قائلا: أهمية المباراة تكمن في تحقيق الثلاث نقاط وبالتالي تعطينا أفضلية وأريحية كبيرة للاستمرار والوصول لأبعد نقطة ممكنة.

وفي الختام أكد يونس علي "على أهمية دعم الجماهير، كما عهدناهم دائمًا خلف الفريق ونطمح في استمرار هذا الدعم".

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo