دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

ناصر الخليفي يودع نيمار برسالة مؤثرة بعد رحيله إلى الهلال السعودي

15/08/2023 الساعة 22:22 (بتوقيت الدوحة)
ناصر الخليفي
ناصر الخليفي
ع
ع
وضع القراءة

وجّه سعادة السيد ناصر بن غانم الخليفي، رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة مؤثرة إلى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بعد انتاله إلى صفوف الهلال السعودي، اليوم الثلاثاء.

وقال الخليفي حسب بيان رسمي من باريس سان جيرمان: "من الصعب دائمًا توديع لاعب استثنائي مثل نيمار، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، لن أنسى أبدًا اليوم الذي وصل فيه إلى باريس سان جيرمان وما جلبه لنادينا والمشروع".

يضيف الخليفي موجهًا الشكر إلى نيمار على فترته مع النادي الباريسي: "عشنا لحظات رائعة مع نيمار، سيظل نيمار دائمًا جزءًا من تاريخنا، أود أن أشكر نيمار وعائلته، نتمنى له الأفضل في المستقبل، وفي مغامرته المقبلة".

أرقام نيمار مع باريس سان جيرمان

وأسدل نيمار الستار على 6 مواسم متتالية مع الـ(بي إس جي) سجّل خلالها 118 هدفًا وقدّم 77 تمريرة حاسمة خلال 173 مباراة على مستوى كل البطولات؛ حيث أسهم في حصد 14 لقبًا محليًا.

وانتقل نيمار إلى الهلال مقابل 80 مليون يورو، وبعقد لمدة عامين، يضمن أرباحًا له إجمالية تقارب 350 مليون يورو، بحسب تقارير إعلامية.

جدير بالذكر أن نيمار انضم إلى باريس سان جيرمان صيف 2017، بعد أن دفع النادي العاصمي الفرنسي قيمة البند الجزائي في عقده مع فريقه السابق برشلونة الإسباني، والبالغ آنذاك نحو 222 مليون يورو.

ميركاتو تاريخي لنادي الهلال السعودي

ودشّن الهلال -شأنه شأن الأندية السعودية الأربعة الكبرى- ميركاتو انتقالات قوي هذا الصيف (2023)؛ إذ تعاقد مع لاعبي الوسط الصربي سيرغي سافيتش ميلينكوفيتش من لاتسيو الإيطالي، والبرتغالي روبن نيفيز من وولفرهامبتون الإنجليزي.

كما الموج الأزرق مع المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي، والجناح البرازيلي مالكوم من زينيت الروسي، والآن يبدو أن مشروع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس شارف على الاكتمال بالتعاقد مع نيمار.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo