دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

مع ضربة البداية غدا

ختام الفعاليات الترويجية لـ"دوري نجوم إكسبو" لموسم 2023 - 2024

15/08/2023 الساعة 22:58 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
ع
ع
وضع القراءة

اختتمت اليوم، الأنشطة الترفيهية والفعاليات الترويجية التي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر، في بلاس فاندوم مول بمدينة لوسيل، وذلك قبل يوم واحد على بدء منافسات "دوري نجوم إكسبو" للموسم الكروي (2023 / 2024).

وتأتي هذه الفعالية، التي انطلقت يوم الخميس الماضي، ضمن الخطة التسويقية والترويجية للبطولة، وبهدف التفاعل مع الجماهير والتعريف بالمباريات والملاعب والتذاكر، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للالتقاء بنجوم الأندية مع توفير عدد من المسابقات والبرامج المتنوعة لمختلف الفئات العمرية.

وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية مع درع الدوري، فيما التقط الأطفال صورا مع نجوم الفرق.

وشاركت الجماهير ضمن أجواء رائعة باستعراض مهاراتهم في لعبة كرة القدم الافتراضية والتسديد على المرمى، إلى جانب الألعاب الإلكترونية المتعددة التي جذبت الصغار والشباب من الحضور.

كما تواجد عدد من نجوم فرق الدوري القطري، على رأسهم محترف فريق أم صلال الجزائري أندي ديلور القادم من نانت الفرنسي، وزميله في الفريق علي عفيف المنتقل من الدحيل، ومهاجم فريق المرخية المغربي ادريس فتوحي، وزميله في الفريق البرتغالي جواو تيكسيرا.

وتميزت الفعاليات بحضور بعض جماهير فرق الدوري القطري، وذلك للتعرف على جميع المعلومات المتعلقة بالبطولة.

وقد أعرب عدد من الجماهير المشاركة في الفعاليات عن سعادتهم بالأجواء، وبالأنشطة التي تساهم في جذب الجماهير لحضور مباريات الفرق في الدوري القطري، والتعرف على نجوم المسابقة.

وفي سياق متصل، أكد عدد من جماهير فريق أم صلال، الذي احتل المركز العاشر في ترتيب الدوري في الموسم الماضي، أن فريقهم سيسعى لكي يغير الصورة التي أظهرها خلال الموسم الماضي، وذلك بتقدمه نحو مركز متقدم قريب من المربع الذهبي، فضلا عن رغبتهم في أن ينجح الفريق في الابتعاد عن دائرة الخطر التي تحيط به في كل موسم.

كما أعرب عدد من جماهير فريق نادي قطر عن أملهم بتحقيق فريقهم نتائج جيدة ويتقدم نحو المربع الذهبي بعد أن حل خامسا في الموسم الماضي، في ظل جهود إدارة النادي لدعم الفريق خلال الفترة السابقة وتوفير مقومات نجاحه عبر التعاقد مع عدد من اللاعبين المحترفين.

كما أشاروا إلى أن فريق نادي قطر يملك عناصر جيدة على مستوى كافة الخطوط بيد أن المهمة لن تكون سهلة بالنظر لجاهزية جميع الفرق.

إدريس فتوحي: الجمهور فاكهة كرة القدم وبدونه تغيب الإثارة

من ناحيته، قال المغربي إدريس فتوحي مهاجم فريق المرخية إن الجمهور يشكل فاكهة كرة القدم وبدونه تغيب الإثارة، لافتا إلى أن فريقه قد وضع اللمسات الأخيرة لانطلاق ضربة البداية، حيث يواجه الريان بعد غد الخميس في استاد الجنوب.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 33 عاما في تصريح له اليوم: "أعتقد أن المنافسة ستكون قوية هذا الموسم وجميع الفرق استعدت على نحو جيد لبداية الموسم الجديد، ونعرف جيدا أن المهمة ستكون صعبة بالنظر للتحضيرات المكثفة لدى جميع الفرق".

وتابع اللاعب: "أتمنى أن نتمكن من تحقيق انطلاقة قوية في لقاء الافتتاح أمام الريان ونعرف أن المهمة صعبة لكن فريقنا تمكن من خوض فترة إعدادية مميزة مع الجهاز الفني بقيادة المدرب الإنجليزي أنتوني هيدسون".

وأشار اللاعب إلى أن الترويج لمسابقة الدوري أمر مهم من أجل تعريف الجماهير بالبطولة.

أندي ديلور: سعيد بخوض التجربة في الدوري القطري

بدوره، أعرب الجزائري أندي ديلور مهاجم فريق أم صلال عن أمله أن ينجح فريقه في تقديم مباريات جيدة في الموسم الجديد، وتحقيق تطلعات النادي في منافسات دوري نجوم إكسبو.

وأضاف اللاعب، البالغ من العمر 31 عاما: "أنا سعيد بخوض التجربة في الدوري القطري وآمل أن نظهر بالصورة المرضية في الموسم الجديد، ونتمكن من تسجيل حضور مميز وبلاشك المنافسة ستكون صعبة".

وختم اللاعب القادم لأم صلال من فريق نانت الفرنسي: "لقد استعددنا بشكل جيد سواء في المعسكر الخارجي أو في المباريات الودية التي خضناها ونسعى لكي نضاعف جهودنا من أجل الظهور بالصورة التي نتمناها خلال منافسات الدوري".

وتعتبر الحملة الترويجية لدوري نجوم إكسبو فرصة للمشجعين للالتقاء بالنجوم الجدد لأندية الدوري، وكذلك الاستمتاع بالفعاليات التي تقام خلال الجولة، وشراء التذاكر للمباريات التي تقام في الجولة الأولى.

الجدير بالذكر أن مؤسسة دوري نجوم قطر كشفت يوم أمس عن الشعار والمسمى الجديد للدوري القطري "دوري نجوم إكسبو" من خلال الشراكة مع معرض إكسبو 2023 الدوحة.

مباريات الجولة الأولى من دوري نجوم إكسبو

يشار إلى أن الجولة الأولى لدوري نجوم إكسبو ستنطلق يوم غد الأربعاء بمواجهتين، تجمع الأولى الوكرة مع معيذر على استاد الجنوب، فيما يلعب في الثانية العربي مع الشمال.

وتستكمل مباريات هذه الجولة بعد غد الخميس، حيث يلتقي فريق نادي قطر مع الغرافة على استاد خليفة الدولي، فيما يواجه المرخية الريان على استاد الجنوب.

وتختتم لقاءات هذه الجولة يوم الجمعة المقبل إذ يلعب الأهلي مع الدحيل "حامل اللقب" على استاد الثمامة، فيما يواجه أم صلال نظيره السد أكثر الفريق تتويجا بالمسابقة "16 مرة" على استاد البيت.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo