دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

ميركاتو 2023.. باريس سان جيرمان يخطط لخطف صفقة جديدة من برشلونة

16/08/2023 الساعة 21:04 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو برشلونة
لاعبو برشلونة
ع
ع
وضع القراءة

أكدت مصادر صحفية، أن مفاوضات متقدمة يقودها باريس سان جيرمان الفرنسي في الوقت الراهن، من أجل التعاقد مع أنسو فاتي مهاجم برشلونة الإسباني خلال الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وحسب موقع "فوربس" الشهيرة، فإن المفاوضات بين باريس سان جيرمان وبرشلونة تبدو متقدمة، حيث بات المهاجم الإسباني الشاب على بُعد خطوة من الانتقال إلى نادي العاصمة الفرنسي، للالتحاق بزميله السابق، عثمان ديمبيلي الذي انضم إلى الباريسي.

وتسيطر خيبة أمل كبيرة على تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، بعد انتقال لاعبه الفرنسي ديمبيلي إلى صفوف باريس سان جيرمان مؤخرًا في صفقة بلغت قيمتها 50 مليون يورو فقط.

ورغم إشادات تشافي هيرنانديز السابقة بقدرات فاتي، إلا أن المدرب الشاب رفض مرارًا الحديث بشكل قاطع عن بقاء اللاعب الواعد في صفوف برشلونة الموسم المقبل.

ويعد النجم الإسباني واحدًا من اللاعبين المتاحين للبيع هذا الصيف إلى جانب فيران توريس وكليمون لينغليه، خاصة مع معاناة النادي الكتالوني من أزمة مالية حادة.

وكانت عدة أندية قد أبدت رغبتها في التعاقد مع فاتي، أبرزها مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيان، إلى جانب بايرن ميونخ الألماني، لكن المهاجم الإسباني أكد رغبته في البقاء ضمن صفوف برشلونة الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن فاتي عانى من تراجع ملحوظ في مستواه بعد عودته من الإصابة، حيث اكتفى بتسجيل 7 أهداف مع تقديم 4 تمريرات حاسمة، خلال 48 مواجهة شارك في معظمها بديلًا مع برشلونة الموسم الماضي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo