دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

موعد مباراة نادي قطر والغرافة في دوري النجوم والقنوت الناقلة

16/08/2023 الساعة 21:40 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين فريق قطر والغرافة
مباراة سابقة بين فريق قطر والغرافة
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف استاد خليفة الدولي مواجهة نادي قطر أمام الغرافة ضمن منافسات الأسبوع الأول من دوري نجوم قطر "دوري نجوم إكسبو" للموسم 2023 /2024، في المباراة التي تجمع بينهما يوم الخميس الموافق 17 أغسطس.

يبحث الفريقان عن انطلاقة قوية لهما في الدوري ويتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة بينهما لرغبتهما في تحقيق الانتصار الأول لهما بالبطولة، واستعد الفريقان لضربة البداية وقام كل فريق بتدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين الجدد.

وسيكون اللقاء على صفيح ساخن وهو ما يميز مواجهات الفريقين على مدار المواسم الماضية، كما أنهما يخوضا المباراة في ظل الكثير من التغييرات على مستوى اللاعبين مع تشابه في استقرار الإدارة الفنية، وسيرفع القطراوي والفهود شعار الفوز في أولى مباريات دوري الموسم الجديد، لأن البداية القوية تمنح صاحبها دفعة معنوية قوية في بقية المشوار.

فريق قطر يبحث عن الفوز الأول

وسيحاول يوسف سفري مدرب نادي قطر تحقيق الفوز الأول، ويعتمد على كل من لاعبيه؛ عبدالله الأحرق وعبدالله مفتاح وعلى مال الله وعبدالرحمن الكربي وسيبيستان سوريا، ومعهم المحترفين الأجانب برونو تاباتا وعلى السعودي وراؤول ساندا وبشار رسن ومالانجو وخافيير مارتينيز وبدر بانون.

كل فريق يطمح هذا الموسم في تحقيق الأفضل، فالملك القطراوي أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس ويريد هذا الموسم أن يعود وبقوة.

الغرافة يأمل في عودة قوية

أما الغرافة بقيادة المدرب البرتغالي بيدرو مارتينز، والذي استعد للبطولة بمعسكر في سلوفاكيا وينقصه 3 محترفين أجانب، فإنه يبحث عن العودة القوية والوصول لمنصات التتويج بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز السادس.

ويعتمد الفريق علي كل من الجزائري ياسين إبراهيمي، والتونسي فرجاني ساسي القادم من الدحيل هذا الموسم، والإيفواري يوهان بولي لاعب الريان السابق، وفريد بولاية، وعثمان اليهري، وناصر الأحرق، وعمرو سراج، ويوسف حسن، وهمام الأمين، وأحمد علاء.

وسيعمل الغرافة لتكون بدايته قوية وتحقيق نتيجة إيجابية والاستفادة من ثغرات الموسم الماضي لتعويض ما فقده.

موعد مباراة نادي قطر والغرافة في دوري نجوم إكسبو

تنطلق مباراة فريق قطر والغرافة في الجولة الأولى من مسابقة دوري نجوم إكسبو في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت الدوحة

القنوات الناقلة لمباراة نادي قطر والغرافة في الدوري القطري

تنقل مباراة فريق قطر والغرافة في الجولة الأولى من مسابقة الدوري القطري لكرة القدم عبر شاشة قناة بي إن سبورتس، وقناة الكاس.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo