دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

الدوري الألماني.. بايرن ميونيخ يحل ضيفا على فيردر بريمن

17/08/2023 الساعة 14:56 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

يحل بايرن ميونيخ ضيفا على فيردر بريمن، غدا الجمعة في انطلاق منافسات النسخة الجديدة من الدوري الألماني لكرة القدم.

ويسعى بايرن ميونيخ لاستكمال سيطرته على كرة القدم الألمانية، من خلال تحقيق الفوز بلقب الدوري (بوندسليجا) للمرة 12 على التوالي والـ34 في تاريخه.

وينطلق موسم النادي البافاري بعد تغييرات عدة على المستوى الإداري، وكذلك على مستوى اللاعبين، فقد تعاقد مع أربعة لاعبين، كان أولهم النمساوي كونراد لايمر لاعب وسط لايبزج السابق، والبرتغالي رافاييل جويريرو القادم من بوروسيا دورتموند.

كما أنفق النادي مبلغ 50 مليون يورو للتعاقد مع المدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي قادما من نابولي الإيطالي، ثم جاءت الصفقة الأكبر هذا الصيف بالتعاقد مع هاري كين قائد منتخب إنجلترا ونجم وهداف توتنهام التاريخي، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

في مقابل ذلك، باع الفريق العديد من اللاعبين، على رأسهم السنغالي ساديو ماني الذي انتقل إلى النصر السعودي، والفرنسي لوكاس هيرنانديز الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، والحارس السويسري يان سومر الذي انتقل إلى إنتر ميلان الإيطالي، والنمساوي مارسيل سابيتزر الذي رحل إلى بوروسيا دورتموند، إلى جانب عودة البرتغالي جواو كانسيلو، الذي كان معارا لصفوف الفريق الموسم الماضي من مانشستر سيتي، إلى ناديه مجددا.

على الجانب الآخر، يدخل فيردر بريمن الموسم الجديد وهو يضع عينه على احتلال مركز أفضل من المركز الثالث عشر الذي أنهى به الموسم الماضي.

وتعاقد بريمن، بطل البوندسليجا أربع مرات، مع النجم الغيني نابي كيتا قادما من ليفربول الإنجليزي، وهو الذي سبق له خوض تجربة أخرى في البوندسليجا، من خلال لعبه لمدة موسمين مع لايبزج بين عامي 2016 و2018.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo