دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

كلوب يكشف الموقف النهائي من انضمام محمد صلاح إلى الاتحاد

18/08/2023 الساعة 19:15 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أكد مدرب نادي ليفربول، الألماني يورغن كلوب، أنه ليس من الوارد انتقال نجم فريقه، المصري محمد صلاح، إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانقالات الصيفية الحالية، مُطالبًا بوجود قوانين تُنظِّم عملية انتقالات اللاعبين.

وجاءت تصريحات كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة "الريدز" أمام بورنموث، السبت 19 أغسطس، ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، حيث قال المدرب الألماني: "لن يغادر أحد من ليفربول هذا الصيف".

وتحدث كلوب عن تطور كرة القدم في السعودية خلال الآونة الأخيرة: "سيكون من الممتع مشاهدة ما يحدث هناك، من حق الجميع التطور، لا يمكنك إجبار الناس على مشاهدة الدوري الإنجليزي فقط أو الألماني أو الإسباني".

مُضيفًا: "من حق الدوري السعودي أن يتطور ويصبح دوريًا كبيرًا، ليس لدي أي مشكلة في ذلك أبدًا، الصين حاولت سابقًا وأمريكا تحاول كذلك الآن ولكن المشكلة في المال الذي لا ينتهي".

وتابع مدرب ليفربول: "السعودية جعلت الأمور أصعب في سوق الانتقالات الآن، السوق لديهم ينتهي بعد السوق لدينا، إذا كان هناك لاعب غير سعيد سيقدمون له عرض كبير ويحصلون عليه، من كان يتخيل قبل 3 أسابيع أو أسبوعين بأن نيمار سيكون في السعودية ولكن هذا ما حدث، يجب أن يكون هناك قوانين لتنظيم الأمور".

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ذكرت أن هناك موافقة مبدئية من ليفربول على بيع المصري صلاح للاتحاد هذا الصيف؛ لكن العقبة الوحيدة في طريق إتمام الصفقة تتمثل بالمدرب كلوب.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo