دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"سانتروبيز بيراتيس" بطلا للفرق بالجولة الـ13 لدوري أبطال قفز الحواجز

19/08/2023 الساعة 18:27 (بتوقيت الدوحة)
فريق "سانتروبيز بيراتيس"
فريق "سانتروبيز بيراتيس"
ع
ع
وضع القراءة

حقق فريق "سانتروبيز بيراتيس" لقب دوري الأبطال للفرق ضمن بطولة لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز في جولة فالكنسوارد الهولندية ليتصدر نتائج الستة عشر فريقا في الجولة الثالثة عشر التي استضافها ميدان لونجين توبس العالمي.

ومثل فريق سانتروبيز الفرسان ميشيل بيندر على الجواد "كاتوالك" وسيمون ديلستر على الجوادين "آي أميلوسينا "و"ديكستر"، ومارلون مودولو على الجواد "كورنست" وحققوا زمنا قدره 145.08 ثانية بأربعة أخطاء في المباراة التي أقيمت على ارتفاع 160 سم وبجوائز بلغت 250 ألف يورو.

وحل في المركز الثاني فريق "سكندينافيان فيكينج" المكون من الفرسان ريتشارد هولي على الجوادين "كونسولينت" و"مانسيني" وإنريك فون إيكريمان على الجوادين "جلامور جيرل"و"كاليزي"، وحققوا زمنا قدره 135.52 ثانية بثمانية أخطاء، فيما حل ثالثا فريق "باريس بانثرز" المكون من الفرسان بن ماهر على الجوادين "دالاس" و"جنجر" وهاري سمولدرس على الجواد "موناكو"وجور فريلينج على الجواد "فيوميسينو".

كما حل في المركز الرابع في نتيجة مميزة للفروسية السعودية فريق "رياض بلو" المكون من الفارسان عبد الرحمن الراجحي على الجوادين "بابالو"، و"فينتاجو" وديفيد ويل على الجوادين "ماي برنس"و"زاكورادو بلو" وحققا زمنا قدره 146.94 ثانية بثمانية أخطاء .

وحل فريق الدولة المستضيفة فالكنسوارد يونايتد خامسا، وتكوّن من الفرسان أدوينا توبس ألكسندر على الجوادين "فيلو كاسنلفيلد" و"كوريلي" ،وماركوس إينينج على الجواد "بريام دي روسيت" وحققا زمنا قدره 148.39 ثانية بثمانية أخطاء .

وتنافس في جولة فاكنسوارد الهولندية 9 من أفضل 10 فرسان في البطولة خلال الإثنى عشر جولة الماضية، وتواصل الجولة الثالثة عشر فعالياتها من خلال مباريات الخمسة نجوم، وأبرزها مباراة الجائزة الكبرى التي يبلغ مقدار جوائزها 350 ألف يورو، ويشارك فيها ما يزيد عن 30 فارسا وفارسة من أبرز فرسان العالم على ارتفاع 160 سم.

وبدأت جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز الموسم الجاري من الدوحة، وتختتم فعالياتها في الرياض قبل جولة واحدة من تحدي الأبطال في العاصمة التشيكية براغ تسدل به الستار على الموسم الحالي، ويتنافس الفرسان الأبطال المصنفين الأوائل عالميا وفق الاتحاد الدولي للفروسية على أقوى مستويات الخيل في العالم، وذلك لحصد جوائز مالية تتجاوز 700 ألف يورو في الجولة الواحدة.

كما يتنافسون على حصد النقاط التي تحسن ترتيبهم في تصنيف الاتحاد الدولي للفروسية، وتعد جولة الجائزة الكبرى هي الأكبر في الفردي والفرق (16 فريقا) حيث تبلغ ارتفاع الحواجز فيها 160 سم.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo