دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

ليفربول يحقق انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي على حساب بورنموث

19/08/2023 الساعة 20:39 (بتوقيت الدوحة)
مباراة ليفربول وبورنموث
مباراة ليفربول وبورنموث
ع
ع
وضع القراءة

حقق ليفربول انتصاره الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم، بعد انتصاره على بورنموث بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جرى على ملعب "أنفيلد" من الجولة الثانية من البطولة.

ورفع ليفربول رصيده الى النقطة الرابعة بعدما كان قد استهل الدوري بالتعادل مع تشلسي بهدف لمثله، فيما بقي رصيد بورنموث عند النقطة الوحيدة.

وتأخر ليفربول مبكرا جدا بعدما سجل الغاني أنطوان سيمينيو هدف السبق لبورنموث في الدقيقة الثالثة، بيد ان الكولومبي لويس دياس نجح بتعديل النتيجة في الدقيقة (28).

وسرعان ما وضع المصري محمد صلاح ليفربول في المقدمة إثر ركلة جزاء حصل عليها المجري دومينيك سوبوسلاي، ليفشل المهاجم المصري في ترجمتها في المرة الأولى بعدما صدها الحارس، لكن الكرة عادت اليه فتابعها في الشباك في الدقيقة 36.

وتعرض ليفربول للنقص العددي بعد طرد الأرجنتيني ماك أليستر لتدخله على الاسكتلندي راين كريستي في الدقيقة 58، دون أن يمنع النقص فريق المدرب الألماني يورغن كلوب من تسجيل الهدف الثالث عبر ديوجو جوتا في الدقيقة 62.

برايتون يهزم ولفرهامبتون برباعية

وفي مباراة ثانية، أكد برايتون بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي أن حلوله سادسا الموسم الماضي لم يكن وليد الصدفة، وذلك بتحقيقه فوزه الثاني تواليا في النسخة الجديدة، وجاء على مضيفه ولفرهامبتون بأربعة أهداف لهدف، ليحصد النقطة السادسة التي وضعته مؤقتا في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل لبرايتون كل من الياباني كاورو ميتوما في الدقيقة (15) والإكوادوري برفيس إستوبينيان في الدقيق (46) وسولي مارش في الدقيتين (52 و55)، فيما سجل هدف ولفرهامبتون الوحيد الكوري الجنوبي هي-تشان هوانغ في الدقيقة ( 61).

وفي مباراة ثالثة فاز برنتفورد على مضيفه فولهام بثلاثة أهداف دون رد ، ليرفع رصده الى النقطة الرابعة، فيما تجمد رصيد فولهام عند النقاط الثلاث التي جناها من فوز على ايفرتون في الجولة الأولى.

وسجل الأهداف الثلاثة كل من الكونغولي يوان ويسا في الدقيقة (44) والكاميروني براين مبومو، هدفين، الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 66 والثاني في الوقت بدل الضائع ( 90+ 2).

 

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo