دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

عنابي الكرة الطائرة الشاطئية ينهي مشاركته في بطولة جولة هامبورج

19/08/2023 الساعة 22:18 (بتوقيت الدوحة)
المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية "صورة أرشيفية"
المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية "صورة أرشيفية"
ع
ع
وضع القراءة

أنهى المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية للرجال، المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، اليوم، مشاركته في بطولة جولة هامبورج - Elite16 في الدور ربع النهائي من المنافسة التي تختتم بعد غد الإثنين.

وخاض المنتخب القطري مساء اليوم مباراته الأخيرة في البطولة امام الثنائي البرازيلي جورج، وأندريه الفائز في المباراة بشوطين نظيفين بواقع 21 -18 ، و21 -16.

وكان المنتخب القطري لعب ثلاث مباريات في دور المجموعات ضمن المجموعة الثالثة حقق فيها الفوز على ثنائي منتخب بولندا المكون من كانتور، وزيديبيك، بنتيجة (2 - 1 ) وعلى ثنائي منتخب التشيك، بيروسيك وشفاينر بنتيجة (2 - صفر ) ، وعلى الثنائي الألماني وينتر وهينينج ( 2 - صفر) ليتصدر مجموعته.

يشار إلى أن المنتخب القطري المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان يحل حاليا في المركز الثالث في التصنيف العالمي، برصيد 6580 نقطة، جمعها خلال مشاركته في 11 بطولة وجولة عالمية في الفترة الماضية، ويتصدر التصنيف الثنائي النرويجي مول وسوروم، برصيد 9300 نقطة.

وحقق المنتخب القطري، المتوج بالميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، العديد من النتائج المتميزة في السنوات الأخيرة، بقيادة الثنائي المتميز شريف يونس وأحمد تيجان الذي قدم مستويات أبهرت الجميع، وجعلت المنتخب من أوائل المنتخبات في التصنيف العالمي.

علي غانم الكواري يشارك في الاجتماع الثالث لرؤساء اتحادات المناطق

ومن جهة أخرى، شارك السيد علي غانم الكواري رئيس الاتحادين القطري وغرب آسيا للكرة الطائرة في الاجتماع الثالث لرؤساء اتحادات المناطق الذي عقده الاتحاد الدولي للكرة الطائرة عبر تقنية الاتصال المرئي.

وقدم الكواري في كلمته خلال الاجتماع آخر المستجدات التي يشهدها اتحاد منطقة غرب آسيا للعبة (WAVA).

وناقش الاجتماع تحديثات حول رزنامة الكرة الطائرة خلال الفترة من 2025 إلى 2028، ودورات حكام الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، والقرارات المتخذة خلال مجلس إدارة الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، والعديد من الموضوعات الأخرى.

وقال الاتحاد الدولي للكرة الطائرة في بيان له على موقعه الرسمي: "بعد الاجتماعين السابقين الناجحين للغاية في مارس ومايو، استضاف الاتحاد الدولي للكرة الطائرة الاجتماع الثالثة لرؤساء اتحاد المناطق لمناقشة أحدث الابتكارات والتطورات داخل الاتحاد الدولي للكرة الطائرة والاستماع إلى التحديثات من المناطق حول أنشطتها وخططها المستقبلية".

كما شهد الاجتماع أيضا تقديم رؤية رؤساء المناطق الأخرى والتي قدمها كل من مصطفى ليموتشي رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة رئيس المنطقة الأولى، وفرناند روتيرانا رئيس المنطقة الخامسة، وفالنتينا بيفلين كولينريكاج رئيسة اتحاد منطقة الكرة الطائرة لأوروبا الوسطى، ولوبومير غانيف رئيس رابطة البلقان للكرة الطائرة، وجلين كوينلان رئيس اتحاد الكرة الطائرة لشرق الكاريبي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo