دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

القطري سعيد السليطي يحرز المركز الثالث في خامس جولات بطولة إسبانيا للدراجات النارية

14/09/2021 الساعة 19:59 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حصد السائق القطري سعيد السليطي المركز الثالث في الجولة الخامسة من بطولة إسبانيا للدراجات النارية سي آي في /CIV/ التي شهدت مشاركة أبرز دراجي إسبانيا وأوروبا وأقيمت منافساتها على مدار ثلاثة أيام في حلبة ريكاردو تورمو بمدينة فالنسيا الإسبانية.

واحتل السليطي المركز الثالث بعدما قطع مسافة السباق المكون من 12 لفة، في زمن قدره 20.00.234 دقيقة، فيما نال الإسباني جيوليم إريل لقب السباق باحتلاله المركز الأول بزمن قدره 19.53.047 دقيقة، بينما جاء في المركز الثاني الدراج الياباني دايجيروا ساكو بزمن قدره 19.53.768 دقيقة.

وجاء الدراج القطري الآخر عبدالله القبيسي في المركز السابع بعدما سجل زمنا وقدره 20.13.689 دقيقة.

أما الدراج القطري الشاب يوسف الدرويش فقد شارك في سباق الفئة المفتوحة وحل في المركز الثامن مسجلا زمنا وقدره 20.15.559 دقيقة، لكن الدرويش أحرز في الوقت نفسه المركز الثاني في بطولة كأس /ياماها R6/ بعدما سجل أسرع زمن في اللفة وقدره 1.39.100 دقيقة.

بدوره، أعرب القطري سعيد السليطي عن سعادته بتحقيق المركز الثالث في الجولة الخامسة من البطولة الإسبانية وصعوده إلى منصة التتويج ، مشيرا إلى أن المنافسة في الجولة كانت قوية ومثيرة، وهو ما ظهر في تقارب النتائج خاصة أن بطولة إسبانيا من أقوى بطولات اللعبة وتشهد مشاركة أبرز دراجي إسبانيا وأوروبا.

وقال السليطي ، في تصريح صحفي ، إنه اتبع استراتيجية خاصة لخوض منافسات الجولة، حيث لم يضغط كثيرا حتى لا يتعرض لمشاكل فنية ، لافتا إلى أنه حافظ على تواجده ضمن المراكز الأولى من بداية السباق وحتى النهاية.

وأوضح أنه يهدف دائما في جميع مشاركاته إلى رفع راية قطر عاليا، وهو ما سيسعى لمواصلته في الجولة المقبلة من أجل الفوز بلقب البطولة الإسبانية التي يتصدر ترتيبها العام حتى الآن، موجها شكره إلى الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية على دعمه ومساندته واهتمامه بجميع الدراجين ، وهو الأمر الذي يساهم في تطور مستوى رياضة الدراجات النارية.

من جانبه، أعرب يوسف الدرويش عن سعادته بحصد المركز الثاني والصعود إلى منصة التتويج ببطولة كأس /ياماها R6/، مشيرا إلى أنه بذل مجهودا كبيرا وطور من مستواه من أجل الوصول إلى هذه النتيجة.

وقال الدرويش ، في تصريح مماثل ، إن مشاركته في الفئة المفتوحة وإحرازه المركز الثامن يعد بمثابة إنجاز كبير ، لافتا إلى أن السباق كان قويا، وانه واجه صعوبة كبيرة بسبب خبرة المشاركين وارتفاع مستواهم ومعرفتهم بمسار الحلبة في فالنسيا.

وتوجه الدراج القطري الشاب بالشكر إلى المسؤولين في الاتحاد القطري على اهتمامهم ودعمهم لجميع الدراجين للمشاركة "في مثل هذه البطولات الخارجية التي نستفيد منها ونكتسب خبرة واحتكاكا بفرق قوية".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo