دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

نادي الريان يوقع اتفاقية شراكة لوجستية مع "دي إتش إل"

20/08/2023 الساعة 21:47 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية
ع
ع
وضع القراءة

أعلن نادي الريان عن توقيعه اتفاقية شراكة لوجستية مع شركة (دي إتش إل - DHL)، لتكون أحد الرعاة الجدد للنادي.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده النادي اليوم الأحد، في قاعة المؤتمرات باستاد أحمد بن علي، بحضور المهندس محمد العطوان، المشرف العام لنادي الريان، والسيد فيصل العتيبي مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة بالنادي، والسيد أحمد الفنجري مدير شركة (دي إتش إل) اكسبريس قطر.

وتأتي هذه الشراكة استكمالا لخطة العمل الاستراتيجية التي أعلنت عنها الإدارة الجديدة بنادي الريان، وباعتباره شريكا فاعلا في المجتمع القطري، ومن المنطلق الريادي والنهج الذي تتبعه إدارة النادي، في دعم التسويق وتقوية صورة وهوية النادي محليا وعالميا.

وأعرب المشرف العام لنادي الريان عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية مع إحدى أبرز الشركات العالمية الرائدة في مجال الشحن والدعم اللوجستي، مشيرا إلى أن هذه الاتفاقية ستدعم رؤية النادي وأهدافه خلال المرحلة المقبلة.

وقال العطوان: "بالتأكيد هذه الاتفاقية ستساهم في تنويع مصادر الدخل وتخفيف النفقات المترتبة على المتطلبات اللوجستية الخاصة باحتياجات فرق النادي، إلى جانب التسويق لاسم وشعار النادي إقليميا وعالميا"، مضيفًا "النادي مستمر في عقد الاتفاقيات وسيعلن خلال الفترة القادمة عن الشراكات الجديدة".

وفي الإطار ذاته، أكد مدير (دي إتش إل) إكسبريس قطر حرص الشركة واهتمامها بالترويج للرياضة، حيث تشتهر (دي إتش إل) بكونها الراعي اللوجستي لأكبر الفعاليات والأندية الرياضية العالمية، وأشار إلى أن هذه الشراكة تأتي تأكيدا على التزام الشركة بدعم القطاع الرياضي في قطر.

وكان نادي الريان قد أعلن، يوم 11 أغسطس الجاري، استراتيجيته للموسم الجديد تحت عنوان "خطة 76"، معلنا عن أهدافه في المرحلة المقبلة، سواء على صعيد كرة القدم أو الألعاب الأخرى، وكذلك على الصعيد الإداري.

ويتطلع نادي الريان لتحقيق تطلعات جماهيره في منافسات الموسم الجديد من الدوري القطري (دوري نجوم إكسبو) 2023-2024، واستهل مشواره بفوزه على المرخية بهدف نظيف ضمن الجولة الأولى، ويواجه الريان في الجولة الثانية نظيره نادي قطر يوم 25 أغسطس الجاري على استاد أحمد بن علي.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo