دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

صلاح يقبل بعرض الاتحاد السعودي وينتظر موافقة ليفربول

24/08/2023 الساعة 23:19 (بتوقيت الدوحة)
محمد صلاح
محمد صلاح
ع
ع
وضع القراءة

أبدى الجناح المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، موافقته على الانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفق ما كشفت عنه قناة "بي إن سبورتس"، اليوم الخميس.

ووفقًا لما ورد عبر حساب قناة "بي إن سبورتس" الإخبارية على موقع "أكس" (تويتر سابقًا)، فإنه بعد موافقة صلاح على ارتداء قميص "النمور"، لم يتبق للعميد سوى الاتفاق مع نادي ليفربول من أجل حسم الصفقة.

كان مدرب ليفربول، الألماني يورجن كلوب، قد أكد في تصريحات إعلامية منذ أيام أنه ليس من الوارد التفريط في خدمات صلاح هذا الصيف، وقال المدرب الألماني للصحفيين: "لن يغادر أحد من الفريق خلال الفترة المُتبقية من الميركاتو الحالي".

ويسعى الاتحاد، حامل لقب دوري روشن السعودي، إلى التعاقد مع صلاح من أجل تكوين ثنائية خاصة بهجوم "النمور"، برفقة النجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي انضم للنادي الجداوي هذا الصيف، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

ويخوض النجم المصري، صاحب الـ31 عامًا، موسمه السابع مع ليفربول، وسط خيبة أمل كبيرة تسيطر عليه بفعل عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إلى جانب حرمانه من الحصول على شارة القيادة بعد رحيل الإنجليزي جوردان هندرسون إلى الاتفاق.

يُذكر أن صلاح انضم إلى صفوف ليفربول عام 2017، ومنذ ذلك الوقت خاض مع الفريق الإنجليزي 307 مباريات عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 187 هدفًا مع تقديم 80 تمريرة حاسمة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo