دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

منتدى قطر الاقتصادي 2024 بالتعاون مع "بلومبيرج" ينطلق في مايو

26/08/2023 الساعة 15:27 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت اللجنة العليا الدائمة المنظمة لمنتدى قطر الاقتصادي، أنه سيتم عقد النسخة الرابعة من منتدى قطر الاقتصادي بالتعاون مع “بلومبيرج” خلال الفترة من الرابع عشر إلى السادس عشر من مايو 2024 في الدوحة، بمشاركة رؤساء دول وقادة أعمال عالميين وأكاديميين ورجال أعمال لإجراء مناقشات شاملة حول الاقتصاد العالمي.

وقال سعادة الشيخ علي بن عبد الله بن خليفة آل ثاني رئيس اللجنة العليا الدائمة المنظمة للمنتدى الرئيس التنفيذي للمدينة الإعلامية: "نترقب انعقاد النسخة الرابعة من منتدى قطر الاقتصادي المقرر عقدها العام المقبل، ونستعد لاستضافة حدث مؤثر آخر يجمع قادة الفكر العالميين ورواد الصناعة وصناع القرار المؤثرين".

الشيخ علي آل ثاني: المنتدى يمثل منارة للحوار الاقتصادي ليس فقط لقطر بل للمنطقة بأكملها

وأضاف سعادته: "يمثل المنتدى منارة للحوار الاقتصادي، ليس فقط لقطر بل للمنطقة بأكملها، ومع اقترابنا من النسخة الجديدة، نحن ملتزمون بمواصلة إرث المنتدى المتمثل في تعزيز المحادثات الهادفة التي تشكل مسار الاقتصادات، ونتطلع إلى مزيد من التعاون وبناء العلاقات بين مختلف المشاركين في المنتدى".

سكوت هافينز: فخورون بأن منتدى قطر الاقتصادي أصبح أحد أهم منتديات الأعمال وأكثرها تأثيرا في المنطقة

من جانبه قال سكوت هافينز الرئيس التنفيذي لشركة “بلومبيرج ميديا”: "فخورون بأن منتدى قطر الاقتصادي أصبح أحد أهم منتديات الأعمال وأكثرها تأثيرا في المنطقة منذ إنشائه.. ونتطلع إلى مواصلة المحادثات المهمة من هذا المركز الذي يعد ذو أهمية اقتصادية متزايدة، والاستفادة من قدرتنا على جمع صناع القرار من جميع أنحاء العالم لتشكيل مستقبل اقتصادي أكثر استدامة وديناميكية".

وأصبح منتدى قطر الاقتصادي بالتعاون مع “بلومبيرج”، والذي يعقد من خلال شراكة استراتيجية بين شركة “بلومبيرج ميديا” والمدينة الإعلامية في قطر، أحد أكثر منتديات الأعمال تأثيرا في المنطقة، وشهد المنتدى مشاركة متحدثين رئيسيين وصناع قرار متميزين وشخصيات من مختلف أنحاء العالم، ومن المقرر الإعلان عن المتحدثين وجدول أعمال النسخة الرابعة من المنتدى في وقت لاحق.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo