دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

في الدوري الإنجليزي الممتاز

توقيت مباراة ليفربول ونيوكاسل والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل

26/08/2023 الساعة 22:11 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين ليفربول ونيوكاسل
مباراة سابقة بين ليفربول ونيوكاسل
ع
ع
وضع القراءة

يحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق نيوكاسل، يوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2023، ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويسعى فريق ليفربول لمواصلة الانتصارات في مباراة نيوكاسل، وذلك بعد تغلبه في الجولة الماضية على فريق بورنموث بثلاثة اهداف مقابل هدف، بعد تعادله في الجولة الأولى مع فريق تشيلسي بهدف لكل فريق.

وقال المدرب الألماني يورجن كلوب عن مواجهة نيوكاسل وفقًا لما نشره موقع ليفربول الرسمي: "إنها مباراة خارج أرضنا في نيوكاسل. هو فريق قوي بشكل لا يصدق ووصل إلى دوري أبطال أوروبا بجدارة".

وأضاف كلوب: "يجب أن نقول أنه تطور فائق وعمل ذكي تحت قيادة إيدي هاو. لا أريد أن أنسى أحدًا، ولكن ربما أقوى صفقتين في سوق الانتقالات كانتا تونالي وبارنز".

وواصل: "إنه عمل جيد حقًا. لديهم أسلوب مكثف للغاية، وأجواء هائلة هناك، لذلك تنتظرنا مباراة صعبة. لقد لعبوا مباراة أولى مميزة وكان لقاء أستون فيلا جيدًا أيضًا ولأكون صادقًا ربما لا تعكس النتيجة سير المباراة بأكملها".

وأتم المدرب الألماني: "في النهاية كانت الطريقة التي استخدموا بها الهجمات المرتدة وأشياء مثل هذه استثنائية تمامًا. لديهم سرعة جيدة حقًا، ومنذ العام الماضي لا يتلقون الكثير من الأهداف. إنها مباراة صعبة ونحاول الاستعداد لها منذ يوم الأحد".

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي 2023-2024

تنطلق المواجهة النارية التي ستجمع فريق نيوكاسل مع ضيفه فريق ليفربول ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة نيوكاسل ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة فريق نيوكاسل وليفربول ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي يحتضنها ملعب سانت جيمس بارك عبر شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام نيوكاسل في البريميرليج

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: واتارو إيندو، دومنيك سوبوسلاي، أليكسيس ماك أليستر.

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، ديوجو جوتا.

معلق مباراة نيوكاسل ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي 

يعلق التونسي عصام الشوالي على المواجهة النارية التي ستقام على ملعب سانت جيمس بارك بين نيوكاسل صاحب الضيافة وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo