دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

فيديو السد يعبر الأهلي برباعية في دوري نجوم قطر

26/08/2023 الساعة 23:02 (بتوقيت الدوحة)
مباراة السد والأهلي
مباراة السد والأهلي
ع
ع
وضع القراءة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد، انتصاراته في دوري نجوم قطر "دوري نجوم إكسبو" بتغلبه على الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

والتقى السد والأهلي على استاد خليفة الدولي، اليوم السبت، ضمن الأسبوع الثاني من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024.

سجل أهداف السد، أمين حزباوي في الدقيقة السابعة، وأكرم عفيف في الدقيقة 26 من ضربة جزاء، ويوسف عبدالرزاق في الدقيقة 62، وجونزالو بلاتا في الدقيقة 79.

فيما سجل لفريق الأهلي نعيم السليتي هدفين من ضربتين جزائيتين في الدقيقتين 76 و 82، وشهدت المباراة طرد مدافع السد أحمد سهيل في الدقيقة 74.

 

وبهذا الفوز صعد فريق السد للنقطة السادسة من انتصاريين على أم صلال والأهلي في المركز الأول بجدول ترتيب دوري نجوم قطر، بينما فشل فريق الأهلي في حصد أي نقطة حتى الآن.
 

ودخل السد المباراة بتشكيل مكون من: "سعد الدوسري، طارق سلمان، باولو أوتافيو، يوسف عبدالرزاق، حسن الهيدوس، خوخي بوعلام، غيليرمي توريس، جونزالو بلاتا، أكرم عفيف، أمين حزباوي ( أحمد سهيل)، ماتيوس أوريبي.

بينما دخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: "يزن نعيم، إسلام الشريف، دانيلو هورتادو، ادريس دومبيا ، نعيم السليتي، أبوبكر محمد، محمد عياس، عمر سيكو، جاسم عمر، عبدالرشيد امارو)".

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo