دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة العربي وأم صلال في دوري نجوم قطر والقنوات الناقلة

26/08/2023 الساعة 23:17 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين العربي وأم صلال
مباراة سابقة بين العربي وأم صلال
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق العربي نظيره فريق أم صلال، يوم الأحد الموافق 27 أغسطس 2023، على ملعب استاد الثمامة، ضمن الجولة الثانية من دوري نجوم قطر لكرة القدم "دوري نجوم إكسبو".

يدخل العربي وأم صلال المباراة بظروف متشابه، وكلاهما قادم من خسارة في المباراة الأخيرة، حيث العربي خسر بهدف دون رد أمام فريق أجمك الأوزبكي في الملحق المؤهل لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا، ويريد الفريق مصالحة جماهيره، فيما أم صلال قادم أيضاً من خسارة في الجولة الأولى أمام السد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويسعى للتعويض.

لقاءات الفريقين دائما تتسم بالإثارة، حيث يسعى يونس علي مدرب العربي لتضميد جراج فريقه على حساب أم صلال وأيضا تحقيق أول انتصار بعد تعادله مع الشمال في الجولة الأولى 1-1، لأن أي نتيجة أخرى قد تدخل الفريق في صعوبات تكلفه الكثير خلال المرحلة المقبلة.

ويعتمد يونس علي كل من يوسف المساكني وعمر السومة وتياجو الكانتارا ومعهم هلال محمد وأحمد فتحي وحارس المرمى جاسم الهيل.

أما كارتيرون مدرب أم صلال فإنه يحاول استغلال ظروف العربي وتضميد جراح فريقه، معتمدًا على لاعبيه ورغبتهم في إحراز الانتصار الأول.

ويعتمد على كل من نعيم العيدوني وفيكتور لكحل وأندي ديلورت وأسامة طنان ومروان لوداني وعادل علوي.

العربي وأم صلال هدف كل منهما الفوز والنقاط الثلاث لتصحيح الأوضاع مبكراً، ومن المتوقع أن تكون المباراة هجومية من الجانبين، حيث يمتلك كل فريق العناصر التي تساعده على الوصول إلى الشباك.

موعد مباراة العربي وأم صلال في دوري نجوم قطر

تبدأ مباراة العربي وأم صلال في الجولة الثانية من مسابقة دوري نجوم قطر موسم 2023-2024 في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت الدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة العربي وأم صلال في دوري النجوم

تذاع مباراة العربي وأم صلال في الجولة الثانية من مسابقة دوري نجوم قطر عبر شاشة قناة بي إن سبورتس، وشاشة قناة الكاس.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo