دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

الدحيل على أعتاب حسم صفقة كوتينيو

28/08/2023 الساعة 10:49 (بتوقيت الدوحة)
فيليبي كوتينيو
فيليبي كوتينيو
ع
ع
وضع القراءة

أكد تقرير صحفي تقدم نادي الدحيل  في مفاوضاته للتعاقد مع النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو، قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري 2023.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، فإن إدارة الدحيل تواصلت بالفعل مع نظيرتها في أستون فيلا، للتفاوض حول إمكانية التعاقد مع كوتينيو هذا الصيف، لكن دون التقدم بعرض رسمي حتى الآن.

وأضاف رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "المفاوضات متقدمة مع اللاعب؛ لكنها ليست كذلك مع النادي (أستون فيلا) حتى الآن. المحادثات ستتواصل خلال الأيام القادمة، لمعرفة ما إن كان كوتينيو سينضم إلى الفريق القطري أم لا".

وكانت تقارير صحفية قد أجزمت برغبة نادي الدحيل -بطل قطر الموسم الماضي 2022-23- في التعاقد مع كوتينيو (31 عامًا)، هذا الصيف، في محاولة لاستغلال وضعية النجم البرازيلي مع أستون فيلا.

وابتعد اللاعب البرازيلي عن تشكيلة فيلا الأساسية، تحت قيادة المدرب الإسباني أوناي إيمري، وإحصائيًا، اكتفى نجم برشلونة السابق بخوض 24 دقيقة فقط في أول 3 جولات من الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويمتد تعاقد نجم "السيليساو" مع أستون فيلا حتى 30 يونيو 2026، وتُقدَر قيمة اللاعب السوقية بـ10 ملايين يورو، وفقًا لـ"ترانسفير ماركت".

يُذكر أن برشلونة يحق له الحصول على 50% من قيمة بيع أستون فيلا لبطاقة كوتينيو، ما يجعل النادي الكتالوني مهتمًا بمفاوضات الدحيل القطري للتوقيع مع الدولي البرازيلي.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo