دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

في بطولة كأس ديفيز للفرق بالأردن

عنابي التنس يواجه نظيره الفيتنامي غداً

15/09/2021 الساعة 22:37 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

يستهل المنتخب القطري للتنس للرجال مشواره في بطولة كأس ديفيز للفرق لمجموعة /آسيا أوقيانوسيا/ الثالثة التي تستضيفها الأردن غدا /الخميس/ بمواجهة نظيره الفيتنامي .

ويشارك في مجموعة /آسيا أوقيانوسيا/ الثالثة لكأس ديفيز هذا العام منتخبات ( قطر والكويت والأردن وماليزيا وسريلانكا وهونغ كونغ والباسفيك وسوريا وفيتنام ).

ووفقا لقانون الاتحاد الدولي للتنس المشرف على بطولة كأس ديفيز كبرى بطولات العالم للفرق فإنه تم إجراء القرعة وتقسيم المنتخبات المشاركة إلى مجموعتين " أ" و" ب" وسيتنافسون بنظام دوري المجموعات ثم سيصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي ويلعبان بطريقة المقص لتحديد الفائز والوصيف اللذين سيتأهلان مباشرة إلى مجموعة/آسيا أوقيانوسيا الثانية 2022 /.

وكان المنتخب القطري للتنس قد وصل إلى الأردن في السادس من سبتمبر الجاري، حيث أجرى تدريبات مشتركة ومباريات ودية مع منتخبي الأردن والكويت بهدف تعزيز جاهزيته والتعود على أجواء المنافسات.

  وتضم بعثة الفريق إلى الأردن كلا من اللاعبين (موسى شنان وراشد نواف ومشاري نواف ) وكابتن الفريق سلطان خلفان.

ويغيب عن المنتخب لاعبه الأول مبارك شنان بسبب ظروفه الصحية حيث يخضع حاليا لفترة تأهيلية بعد إجرائه عملية جراحية في المعصم.

وكان لاعبو "أدعم التنس" قد خاضوا قبل سفرهم الى الاردن معسكرات تدريبية على ملاعب مجمع خليفة الدولي بالدوحة بجانب معسكرات اخرى اقيمت في فرنسا.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo