دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

كارلوس كيروش يجتمع مع مدربي الأندية لشرح خطة الإعداد للمرحلة المقبلة

30/08/2023 الساعة 18:09 (بتوقيت الدوحة)
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
ع
ع
وضع القراءة

عقد الجهاز الفني للمنتخب القطري الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، اليوم، اجتماعا مع مدربي أندية الدرجة الأولى في الدوري القطري لكرة القدم، بمقر إدارة المنتخبات الوطنية في أكاديمية التفوق الرياضي "أسباير".

وقدم كارلوس كيروش خلال الاجتماع شرحا مفصلا عن استراتيجيات وخطط إعداد المنتخبات الوطنية القطرية في الفترة القادمة ودور الأندية ومدربيها في المشاركة في هذه الاستراتيجيات بهدف تحقيق أفضل النتائج في كافة الاستحقاقات المقبلة.

وتقبل المنتخبات القطرية خلال الفترة القادمة على عديد من الاستحقاقات، حيث يستهل المنتخب الأول شهر نوفمبر المقبل التصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027 حيث أوقعت القرعة المنتخب القطري ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه كلا من منتخبات الهند والكويت، والفائز من مواجهة الدور الأول بين أفغانستان ومنغوليا.

ويخوض المنتخب الأول أيضا نهائيات كأس آسيا 2023 التي تستضفها الدوحة مطلع العام المقبل، حيث يدخل المنتخب غمار المنافسة ليدافع عن لقبه الذي حمله في النسخة الماضية التي أقيمت في الإمارات عام 2019 .

وينتظر المنتخب القطري الأولمبي عدة استحقاقات هامة خلال الفترة المقبلة، حيث يشارك في نهائيات كأس آسيا تحت 23 التي تستضفها الدوحة، والتي تحظى بأهمية كبيرة كونها مؤهلة إلى مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية "باريس 2024"، هذا إلى جانب المشاركة في تصفيات البطولة التي تقام خلال شهر سبتمبر المقبل، حيث ستكون المشاركة اعتبارية بعدما تأهل المنتخب القطري إلى نهائيات بصفته صاحب الأرض.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo