دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

العربي والدحيل.. مواجهة نارية في قمة الجولة الثالثة بدوري النجوم

30/08/2023 الساعة 19:21 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين العربي والدحيل
مباراة سابقة بين العربي والدحيل
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي فريقا العربي والدحيل في تمام الساعة السادسة والربع مساء يوم السبت الموافق الثاني من سبتمبر 2023 على استاد الثمامة ضمن مواجهات الأسبوع الثالث من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024.

وتترقب جماهير الفريقين بصفة خاصة اللقاء في قمة الجولة الثالثة والتي يسعى فيها كل فريق للظفر بنقاط المباراة

حيث يدخل الفريقين برغبة الفوز، فالعربي يريد مصالحة جماهيره العريقة والعبور من تلك الكبوة المبكرة بعد خروجه من الملحق الآسيوي والتعادل في مباراتي الجولتين الأولى والثانية، وبالتالي يريد استعادة مكانته وقوته وتحقيق آمال جمهوره الكبير من خلال أول انتصار يعيد للفريق صورته الكبيرة والقوية والتي أنهى بها الموسم الماضي بالتتويج بكأس سمو الأمير.

ويعرف يونس علي مدرب العربي أن هذا اللقاء من ضمن أقوى المواجهات، ويمتلك الفريق حتى الآن نقطتين من مباراتين، وهو ما سيجعل المدرب يعمل بقوة مع لاعبيه للعمل على تحقيق الانتصار الأول لهذا الموسم.

ويعول العربي على العديد من الأوراق الرابحة في صفوفه وعلى رأسها النجم السوري عمر السومة، ويوسف المساكني الذي غاب عن المباراة الماضية، ورافينيا الكانتارا، وأحمد فتحي، وجاسم جابر، وجاسم الهيل، وغيرهم من اللاعبين.

أما الدحيل الذي يمتلك في رصيده 6 نقاط متساوياً مع السد والريان، فإنه يعلم تماما أنه أمام مواجهة من العيار الثقيل، وبالتالي يحاول كريسبو مدرب الدحيل تعزيز موقف فريقه بالفوز الثالث على التوالي وضمن سعيه من البداية للمنافسة والحفاظ على اللقب.

ويعتمد كريسبو على كل من مايكل أولونغا والمعز علي الذي تألق بشكل كبير في المباراة الماضية وصنع ثلاث أهداف، وإبراهيما ديالو، وغيرهم من اللاعبين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo