دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

السد والوكرة يرفعان شعار الانتصار في مواجهة الجولة الثالثة بالدوري

30/08/2023 الساعة 19:28 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين السد والوكرة
مباراة سابقة بين السد والوكرة
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي فريقا السد والوكرة عند الساعة 8:15 مساء يوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2023، على استاد خليفة الدولي، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024.

ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في هذه المواجهة التي من المتوقع أن تشهد إثارة وندية كبيرة.

السد يحتل صدارة جدول الترتيب مناصفاً مع فريقي الدحيل والريان ولكل منهم 6 نقاط، بعد الفوز في اول مباراتين على ام صلال 3 – 1 والاهلي 4 – 2.

ويأتي الوكرة في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، عقب الفوز في افتتاح منافسات دوري نجوم إكسبو على معيذر بثلاثة اهداف دون رد، والتعادل في الاسبوع الثاني مع الشمال بهدفين لكل منهما.

وتمثل المباراة فرصة كبيرة لكلا الفريقين قبل فترة التوقف المقبلة، حيث يسعى السد لمواصلة الانتصارات والبقاء في الصدارة، فيما سيعمل الوكرة على تقديم الأفضل أمام السد المتحفز حالياً، وذلك من أجل حصد نقاط المباراة والخروج بنتيجة إيجابية.

ودائمًا ما تشهد مباريات الفريقين قمة الندية والإثارة وكل المقومات متوفرة من أجل مشاهدة مباراة قوية في ظل الرغبة الكبيرة لكليهما في الفوز، ومن الصعب ترجيح كفة فريق على حساب آخر.

وتشهد قائمة فريق السد استمرار غياب الثنائي مصعب وخضر وبيدرو ميجيل، فيما قد ينضم بغداد بونجاح وعلي أسد لقائمة الفريق بعد تعافيهما من الإصابة، وسيغيب المدافع أحمد سهيل بعد طرده في مواجهة الأهلي الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر، الوكرة يعتمد على عدد من اللاعبين المميزين في مقدمتهم محمد بن يطو، وجاسينتو دالا، ولوكاس مينديز، وخالد منير، وحمدي فتحي وغيرهم من اللاعبين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo