دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

الريان يصطدم بالشمال في الجولة الثالثة بدوري نجوم قطر

30/08/2023 الساعة 22:25 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين الريان والشمال
مباراة سابقة بين الريان والشمال
ع
ع
وضع القراءة

يصطدم الشمال بمنافسه الريان على استاد البيت، في مباريات الأسبوع الثالث من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024، عند الساعة الثامنة و15 مساء السبت 2 سبتمبر 2023 .

الريان دخل بقوة في أجواء المنافسة هذا الموسم محققاً انتصارين في أول جولتين على المرخية ثم نادي قطر بنفس النتيجة 1-0 .

في المقابل الشمال يقدم مستويات قوية أيضاً تحت قيادة مدربه بويا اسباغي، حيث حصل على نقطتين في أول جولتين بالتعادل مع العربي الأول 1-1 في الجولة الأولى، ثم تعادل في الجولة الثانية مع الوكرة 2-2 بالجولة الثانية.

ونجح اسباغي في إظهار صورة رائعة عن فريقه من الناحية الدفاعية والهجومية وحصل على نقطتين عن جدارة واستحقاق، معتمدا على نخبة من اللاعبين المميزين أبرزهم علي علوان وماتياس ناني.

لكن الريان يراهن على سلاح الجماهير التي تدعم الفريق في كل مكان لمساندة اللاعبين وإظهارهم بأفضل صورة ليكون الفريق في دائرة المنافسة، حيث حقق الريان انتصارين ولديه 6 نقاط بالتساوي مع السد والدحيل، بالإضافة إلى المردود المميز الذي يقدمه حتى الآن.

وتميّز عدد من اللاعبين مع الفريق خلال المباراتين الماضيتين ومنهم فهد يونس حارس المرمى، وبسام الراوي، وروجر جيديس، وعبدالعزيز حاتم، وجابرييل بيريرا، بالإضافة إلى سفيان بوفال ورودرييجو مورينو واللذان سيغيبان عن الفريق في الفترة المقبلة وفقاً لما أعلنه نادي الريان وذلك بسبب الإصابة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo