دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

أم صلال يواجه نادي قطر في الجولة الثالثة بدوري النجوم

30/08/2023 الساعة 22:46 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين أم صلال وفريق قطر
مباراة سابقة بين أم صلال وفريق قطر
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف استاد البيت في تمام الثامنة والربع مساء الجمعة الموافق 1 سبتمبر 2023 مباراة أم صلال ونادي قطر، ضمن مواجهات الأسبوع الثالث من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024.

يدخل الفريقين المباراة بهدف تحقيق الفوز الأول بعد أن تعادل أم صلال مع العربي في الجولة الماضية بهدف لكل منهما، وخسر القطراوي أمام الريان بهدف دون رد، كذلك وفي الجولة الأولى خسر أم صلال أمام السد وتعادل نادي قطر أمام الغرافة، وبالتالي يحاول كل من كارتيرون مدرب الصقور ويوسف سفري مدرب القطراوي تحقيق أول انتصار.

يحتل أم صلال المركز التاسع برصيد نقطة واحدة وهو نفس رصيد القطراوي في المركز الثامن.

وتعتبر هذه المباراة فرصة أمام كل منهما لتجديد آماله، فأم صلال يتطلع للفوز الأول والتقدم في جدول ترتيب الدوري، وقطر يبحث عن نقاط المواجهة أيضاً.

الفريقان يدخلان اللقاء بظروف متشابه في كل شيء من خسارة واحدة وتعادل واحد دون أي انتصار، والبحث عن مخرج بالفوز بنقاط المباراة وتحقيق أول فوز في الدوري.

ويتطلع مدرب أم صلال لتصحيح أوضاعه فريقه والاخطاء التي وقع فيها اللاعبين خلال لقاءه مع العربي بعد أن كان متقدما بهدف حتى الدقيقة 99، ويعتمد كارتيرون على كل من حارسة الأساسي والذي كان نجم فريقه في لقاء الجولة الماضية "سامي بلدي ومعه أسامة طنان وأندي ديلوت وكنجي جويل صاحب الهدف أمام العربي.

في حين يعتمد سفري على كل من بشار رسن وبدر بانون ومارتينيز ومالانجو وهدافه برونو تاباتا.

تبدو المباراة في غاية الأهمية بالنسبة للفريقين، وحاجتهما للنقاط الثلاث لتحسين ترتيبهما في جدول الدوري.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo