دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

غدا سحب قرعة الأدوار الإقصائية لدوري أبطال آسيا 2021

16/09/2021 الساعة 13:42 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

 تسحب غدا /الجمعة/، قرعة الأدوار الإقصائية في دوري أبطال آسيا 2021، وذلك في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وكانت منافسات دور الـ16 اختتمت أمس /الأربعاء/، حيث حجزت ثمانية أندية مقاعدها في الدور ربع النهائي.

وتقام مباريات الدور ربع نهائي وقبل نهائي منطقة الغرب في السعودية، على أن تجري منافسات هذين الدورين لمنطقة الشرق في كوريا الجنوبية، وتقام المباراة النهائية في السعودية يوم 23 نوفمبر القادم.

ويجري سحب القرعة بشكل مفتوح، حيث سيتم توزيع الأندية على وعاءين، يتضمن الأول أندية غرب آسيا، ويشتمل الثاني على أندية الشرق، وسيتم أولاً سحب الفريقين الأولين (A ) لكل مواجهة، ثم سيتم بعد ذلك سحب الفريق الثاني (B).

وتأهل إلى ربع نهائي منطقة غرب آسيا أندية الهلال السعودي بطل عام 2019، والوحدة الإماراتي والنصر السعودي وبيرسيبوليس الإيراني وصيف بطل عامي 2018 و2020.

وكان الهلال تأهل لهذا الدور بعد فوزه على الاستقلال الإيراني 2-0، في حين فاز الوحدة على مواطنه الشارقة بفارق ركلات الترجيح، والنصر على تراكتور الإيراني 1-0، وبيرسيبوليس على الاستقلال الطاجيكي 1-0.

أما في منطقة الشرق فقد بلغ الدور ربع النهائي ثلاثة أندية من كوريا الجنوبية، هي أولسان هيونداي حامل اللقب وجيونبوك هيونداي موتورز وبوهانغ ستيلرز، إلى جانب ناغويا غرامبوس الياباني.

وجاء تأهل أولسان عقب فوزه بفارق ركلات الترجيح على كاوازاكي فرونتال الياباني، وفاز ناغويا غرامبوس على دايغو الكوري 4-2.

وفي المقابل تغلب جيونبوك موتورز بفوزه على باثوم يونايتد التايلاندي بفارق ركلات الترجيح، وتغلب بوهانغ ستيلرز على سيريزو أوساكا الياباني 1-0.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo