دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

قطر للسياحة تشارك في قمة الزوار الصينيين 2023

31/08/2023 الساعة 18:30 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

شاركت قطر للسياحة، بصفتها راعيا بلاتينيا، في أعمال قمة الزوار الصينيين 2023، التي نظمتها مجموعة “تشاينا آي2آي”، مؤخرا بفندق “وسبا ذا ويستن” الدوحة.

واستقطبت القمة السنوية مجموعة من الخبراء والمختصين بسوق السياحة الصينية، بما في ذلك المشترون ووكلاء السفر والتجار من مختلف المدن الصينية، حيث التقى خلالها الخبراء الصينيون بـ 75 من أصحاب الفنادق المحلية ومنظمي الرحلات السياحية ومديري التجزئة، لبحث إقامة شراكات جديدة، وإيجاد العديد من فرص العمل، وأتاحت للمشاركين فرصة إبرام هذه الشراكات، واكتساب معرفة حصرية بسوق السفر الصيني.

F43xdeAWcAAff81
وتعكس مشاركة قطر للسياحة في القمة قوة ومتانة العلاقات بين البلدين، حيث قامت خلالها بالترويج لدولة قطر كوجهة سياحية جاذبة للمسافرين الصينيين.

بيرثهولد ترينكل: الصين إحدى الأسواق ذات الأولوية لنا ونتطلع إلى تسليط الضوء على تراث قطر ومقوماتها السياحية

وقال السيد بيرثهولد ترينكل، الرئيس التنفيذي للعمليات بقطر للسياحة: "يشرفنا التعاون مع مجموعة آي2آي من أجل دعم القمة، التي أصبحت إحدى أشهر الفعاليات المرتقبة بصناعة السفر والسياحة، والصين إحدى الأسواق ذات الأولوية لنا، ونتطلع إلى تسليط الضوء على تراث قطر وثقافتها الغنية ومقوماتها السياحية، التي تشمل مناطق الجمال الطبيعي والتجارب السياحية الملائمة للمسافرين الصينيين".

ألكسندر جلوس: واثقون من أن القمة أتاحت فرصا للتواصل وتسليط الضوء على العروض السياحية المتنوعة

من جانبه، علق السيد ألكسندر جلوس، الرئيس التنفيذي لمجموعة "آي2آي" قائلا: "يسعدنا مشاركة قطر للسياحة بصفتها راعيا بلاتينيا، وتعكس الشراكة الجديدة رؤيتنا المشتركة التي نسعى من خلالها لتعزيز الروابط التي تحقق المنفعة المتبادلة للزوار الصينيين من ناحية والشركات السياحية ووكالات السفر العالمية من ناحية أخرى، وبفضل الدعم الذي وفرته قطر للسياحة، نحن واثقون من أن القمة أتاحت فرصا للتواصل وتسليط الضوء على العروض السياحية المتنوعة التي يمكن لقطر أن توفرها للسوق الصينية".

F43xdgwXYAAMyDg
يذكر أن مجموعة “تشاينا آي2آي” هي شركة متخصصة بتعزيز الروابط بين سوق السفر الصينية ووكالات السفر والشركات السياحية العالمية، وتمتلك خبرة في تنظيم الفعاليات السياحية، وتطلق منصات لتعزيز نمو الأعمال والعلاقات التي تحقق المنفعة المتبادلة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo